من هى سعاد جابر سفيرة السعادة

0

من هى سعاد جابر سفيرة السعادة

حنان أمين سيف

سعاد جابر سفيرة السعادة، التى تداولت اخبارها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة سناب شات، حيث تداول خبر انفصالها عن زوجها نادر.

سعاد ونادر لم يدلى اى منهم بتصريح حول انفصالهما عن بعض، ومن المحتمل ان يكون ما تم تداوله هو توقعات المغردين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقامت سعاد جابر بنشر منشور على حسابها على موقع سناب شات، قالت فيه ماشوف شر يا ابو راشد، وتقوم بالسلامة، واعتبر المغردين هذا رد على شائعة انفصالها عن زوجها.

سعاد جابر وزوجها

وكانت ترددت انباء عن تورط سعاد جابر مع مريم خاطفة الأولاد فى الدمام وتقوم باعمال السحر والعوذة، وردت سعاد بانها لا تعرف سبب زج اسمها فى مثل هذه الاعمال، واوضحت انها صدمت من الخبر وتداول الشائعات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

مريم الخاطفة كان لها علاقة مع عدد من مشاهر السناب شات وقد ورد اسم سعاد جابر وزوجها مع الخاطفة.

جدير بالذكر ان سعاد جابر من مواليد عام 1988، من مواليد الرياض متزوجه من نادر، ولديها طفلين وتمتلك سعاد قناة على اليوتيوب وحساب السناب شات التي تنشر عليه مما جعلها مشهورة على مواقع التواصل الأجتماعي، ولها اسلوب مميز وناجحة في عملها ولها عدد كبير جداً من المتابعين والذي يشاهدها، وجميعاً تعر على قصه خاطفة الدمام مريم التي خطفت الأولاد لأكثر من 20 سنه، وبينما الشرطة فتحت التحقيق في المنزل وجد صورة لزوج سعاد في بيت الخاطفة الأمر الذي صدح في جميع مواقع التواصل الأجتماعي حول اشتراكهم مع خاطفة الدمام.

 

[cov2019]