“نبمر2” أغنية جديدة من نوعية أغاني الراب لأحمد الفيشاوي .. قريباً

0

“نبمر2” أغنية جديدة من نوعية أغاني الراب لأحمد الفيشاوي .. قريباً

كتب: جوهر الجمل 

أعلن النجم أحمد الفيشاوى عن طرح أغنيته الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي روج لها عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلاً: “أغنية قبل الـ 2 .. قريبا جدا”، كما طرح قبل أيام قليلة برومو للأغنية الجديدة التى تحمل اسم “نمبر 2″، والتى تنتمى لنوعية أغانى الراب، وظهر الفيشاوى أثناء قيادته لـ”توك توك”، وتتناول الأغنية مفردات خفيفة، بالإضافة إلى قصة الرقم الثانى فى الحياة بشكل عام.

الفيشاوى
الفيشاوى

وفي سيلق متصل كشف الفيشاوى، عن البرومو الدعائي الأول لفيلمه الجديد “30 مارس”، والمقرر عرضه قريباً فى دور العرض السينمائى، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “انستجرام” الذى يظهر فيه مع النجمة دينا الشربيني فقط، مصحوبا بتعليق :”تفتكروا ايه هيحصل في 30 مارس”.

وتدور أحداث فيلم “30 مارس” فى إطار “الساسبنس والتراجيديا”، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب حياة أبطاله، وهو من تأليف حميد المدنى، وإخراج أحمد خالد موسى، بطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف أبرزهم النجمة نيللى كريم.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوى، وجه رسالة لوالدته النجمة الكبيرة سمية الألفى، من خلال صورتين لها بين الماضى والحاضر، نشرهما عبر حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “فنانة عظيمة وأم عبقرية، أقول ايه أكتر من سمية الألفى، أميرة حقيقية، أحبك يا ماما”، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه، وأبدت النجمة رانيا يوسف إعجابها بها وعلقت عليها بمجموعة قلوب”.

[cov2019]