ندوة تثقيفية لحكام كرة القدم اليوم الأحد بجامعة بني سويف

 

كتب : محمد فرحات

نظمت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم ندوة تثقيفية و

ذلك بالتعاون مع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، وفي حضور المحاسب جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

يأتي ذلك على هامش معسكر حكام الدرجة الأولى بالقسم الثاني الذي تنظمه اللجنة الرئيسية بمحافظة بني سويف لمدة يومين.

وأبدى رئيس جامعة بني سويف خلال الندوة، استعدادا الجامعة على استضافة العديد من المعسكرات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية للجامعة في جميع المجالات.

كما أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بوجوده وسط حكام الصعيد، وطالبهم ببذل كل الجهد خلال إدارة المباريات من أجل تفادي الوقوع في الأخطاء.

وأكد علام أنه لديه ثقة كبيرة في لجنة الحكام الرئيسية برئاسة محمد فاروق، مشيرًا إلى أنه منح اللجنة جميع الصلاحيات في تعيين الحكام دون تدخل من أحد.

ومن جانبه قال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، أن اللجنة تتوجه بالشكر إلى جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، على استضافتها لمعسكر حكام الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أن ذلك ليس بجديد على جامعة بني سويف.

وأضاف عثمان، أن الدولي السابق محمد فاروق، رئيس اللجنة، يسعى إلى تثقيف الحكام بالشكل الجيد خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تفادي الوقوع في الأخطاء، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المعسكرات الفترة المقبلة لجميع الحكام.

وأختتم مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، أن المعسكر يهدف أيضا إلى إطلاع الحكام على كل ما هو جديد من قوانين كرة القدم.

ويقام المعسكر في حضور أعضاء لجنة الحكام الرئيسية وهم محمد فاروق رئيس اللجنة، و تونى عثمان مسؤول العلاقات العامة باللجنة، و أحمد أبو العلا مدير اللجنة، ومجدى رزق وأيمن دجيش وحمدى القاضي وياسر محمود أعضاء اللجنة.

[cov2019]