نهى العمروسي تهدد بكشف مفاجآت مدوية بقضية فيرمونت

0

نهى العمروسي تهدد بكشف مفاجآت مدوية بقضية فيرمونت

قالت الفنانة المصرية نهى العمروسي، بالتهديد عن كشف مفاجأت كبيرة فى قضية اغتصاب فتاة فيرمونت الشهيرة، وذلك بعد قيام النيابة بالقاء القبض على ابنتها نازلي مصطفى كريم.

واعلنت نهى العمروسي ان ابنتها متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية وهو عمر فارس الكومي، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة، وإن ابنتها بريئة، وتم الزج بها في تلك القضية من جهة أهالي بعض المغتصبين أصحاب النفوذ.

واضافت لو ابنتها حدث لها شئ او استمر الظلم عليها، أقسمت بالله ما هتسكت وسوف تفجر الدنيا بحديثها ، وإن شاء الله ربنا هينصرها.

كانت قضية “الفيرمونت” الشهيرة ظهرت فيها تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي”.

كما أن النيابة أمرت من قبل بحبس أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات في نفس الواقعة، واتخذت النيابة إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين الهاربين من خلال الإنتربول.

عقد زواج

 

[cov2019]