يسرا تدخل في حالة نفسية سيئة بعد وفاة السينارست وحيد حامد

0

يسرا تدخل في حالة نفسية سيئة بعد وفاة السينارست وحيد حامد

كتب: جوهر الجمل

دخلت النجمة الكبيرة يسرا في حالة نفسية سيئة بعد معرفتها بخبر وفاة السينارست الكبير وحيد حامد أمس، حيث وضعت علي أسطوانة الأكسجين بمنزلها ، وواجهت صعوبة في التنفس، وصوتها صعب جداً، وأشار زوجها إلي أن حالتها حتى الآن مستقرة وتتحسن تباعاً.

 

 

وأكد مصدر مقرب من النجمة يسرا أنها ملتزمة بالبروتوكول العلاجي الذي قررته وزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا منذ أن أصيبت بالفيروس الأسبوع الماضى، كما أنها تعاني من صعوبة بالغة في التنفس، وتلجأ لاستخدام أسطوانة الأكسجين في منزلها خاصة أنها تعانى من الربو منذ طفولتها وعادة منذ صغرها ومعها بخاخة لكى تستطيع التنفس.

كما أشار المصدر الي أن وزارة الصحة على تواصل يومي مع يسرا، وطلبوا منها إبلاغهم بأي أعراض جديدة تظهر عليها، مضيفًا أن “حالتها الحالية لا تستدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العزل، خاصة أنها ملتزمة ببروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية”.

 

الجدير بالذكر أن النجمة يسرا أعلنت إصابتها بـ كورونا يوم الجمعة الماضي، ووجهت الشكر للطاقم الطبي المشرف على علاجها ووزارة الصحة، كما أصيب عدد من الفنانين والمشاهير بـ كورونا خلال الفترة الماضية منهم إيناس الدغيدي وكريم فهمي وعماد متعب ووائل الإبراشي وجمال العدل.

[cov2019]