يسرا: كورونا هاجمتني من 4 أيام مش امبارح

0

كتب: جوهر الجمل

 

كشفت النجمة الكبيرة يسرا عن موعد مهاجمة فيروس كورونا “كوفيد 19” المستجد منذ 4 أيام وليس أمس الخميس، مضيفة أنها تحمد الله على كل شىء.

 

كما ذكرت يسرا أنها تخضع للعلاج حاليًا، موجهة حديثها للجمهور، قائلة: “بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا“.

 

وعلى مدار الأيام الماضية كانت قد بدأت يسرا الجلسات المبدئية لمسلسها الجديد، والمقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وتشاركها بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز، كما أنتهت يسرا على مدار الفترة الماضية أيضاً من تحضيرات فيلمها الجديد “ليلة العيد” للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، وكان مقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة يسرا، حصدت مؤخرا جائزة أفضل ممثلة فى الدراما من مؤسسة دير جيست لعام 2020، عن مسلسل “خيانة عهد”، وهو المسلسل أيضًا الذى حصد جائزة أفضل مسلسل وتسلمها المنتج جمال العدل.

[cov2019]