آخر الأخبار

أول رد من التعاون السعودي على مرتضى منصور

0 31

كتبت /عزة عبد العزيز
نفى نادي التعاون السعودي تفاوضه مع مدربه الحالي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أثناء توليه قيادة نادي الزمالك المصري، مشددا على أنه يحترم كل الأندية بصفة عامة، والزمالك بصفة خاصة.
وقال التعاون في بيان نشره على موقعه الرسمي، إنه كان في مفاوضات مع أحد الأسماء التدريبية من شرق أوروبا، لكن تم إيقاف المفاوضات في مراحلها النهائية، بعد أن نشرت وسائل الإعلام استقالة كارتيرون من تدريب الزمالك.

ووجه نادي التعاون مستشاره القانوني للتأكد من ذلك (استقالة كارتيرون من تدريب الزمالك)، عبر وكيل كارتيرون، وأبدى فريق التعاون رغبته في التعاقد مع المدرب الفرنسي بسبب سيرته الذاتية المميزة، حينها أكد المستشار القانوني للنادي أن كارتيرون قد استقال بالفعل” من الزمالك.

وأوضح: “وهنا قدم التعاون عرضا رسميا لكارتيرون وتلقى ردا بالموافقة يوم الأربعاء الماضي من المدرب الفرنسي، وتم التوقيع المبدئي بعد التأكد من إنهاء علاقة المدرب رسميا وقانونيا مع الزمالك”.

ورفض النادي السعودي محاولات التشكيك في العلاقات السعودية – المصرية، كما رفض أي تجاوز في حق النادي بعد أن مارس حقه الطبيعي وفق أنظمة الاحتراف.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقد بشدة رئيس نادي التعاون السعودي، محمد القاسم، بعد تغريدته التي كتب فيها “اللي يبغيه التعاون يصير”، في إشارة للتعاقد مع

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.