اراضي للبيع في مخطط الهجرة

0

يمكنكم الآن الحصول على الاستثمارات الآمنة والسكن المتميز من خلال أقوى عروض مكتب المهم للعقار حيث يتوفر معنا أراضي للبيع من المالك مباشرة في مخطط الهجرة والتي تعتبر أراضي سكنية وتجارية بمساحات متنوعة تناسب الجميع كما أن الأراضي نظيفة وخالية من التعديات وبعيدة عن السيول وبصكوك إلكترونية شرعية.

الموقع الجغرافي لمخطط الهجرة

يقع مخطط الهجرة شمال شرق مدينة جدة حيث الموقع المتميز فيبعد بحوالي 20 كيلو متر عن كوبري ذهبان، كما أنه قريب من بعض الأماكن الحيوية مثل جامعة عبد الله للعلوم وجزيرة الملك، ويتبع المخطط إدارياً بلدية ثول الفرعية.

تفاصيل عن مخطط الهجرة

تم تقسيم أراضي مخطط الهجرة إلى خمس أجزاء كما يلي: أ، ب، ج، د، ه، وهو من المخططات السكنية المعتمدة، وتتميز أراضي مخطط الهجرة أنها نظيفة وصلبة وبعيدة عن السيول وخالية من التعديات، كما أن المخطط به بعض الاستراحات والمزارع والأحواش وهناك فرصة كبيرة في امتلاك ارض داخل مخطط الهجرة لأنه يوجد أكثر من 10 آلاف قطعة غير تابعة لوزارة الإسكان متاح تمليكها.

أسعار ومساحات أراضي مخطط الهجرة

يتوفر داخل المخطط عدد كبير من قطع الأراضي التي تتفاوت في مساحتها وموقع القطع وعرض الشارع مما أدى إلى تفاوت الأسعار ولكن جميع الأسعار ضمن المتداول داخل مخططات شمال مدينة جدة، ويمكنكم من خلال التواصل مع المالك معاينة الأراضي والتأكد من سلامتها والتفاوض على السعر حيث أفاد المالك إمكانية التفاوض في حالة جدية عملية البيع.

طريقة التواصل مع مكتب المهم للعقار

تم توفير طرق لتسهيل التواصل بين العملاء والمالك، فيمكنكم الاتصال تليفونياً على موبايل مكتب المهم للعقار 0566567941 والتحدث إلى الأستاذ جميل الحربي من أجل التعرف على عروض أراضي مخطط الهجرة والبحث عن متطلباتكم، كما يمكنكم ترك رسالة تضم استفساراتكم على الواتس اب وسوف يقوم المالك بمراجعة الرسائل والرد على الجميع في أقرب وقت.

طرح عروض الأراضي

يوفر مكتب المهم للعقار فرصة طرح عروض أراضي داخل مخطط الهجرة لكل من يرغب في طرح أرض للبيع من خلال موقعنا بعد التأكد من أن الأرض معروضة بسعر معقول وأن الأرض نظيفة وخالية من التعديات وآمنة من مجرى السيول، كما أنه يجب تقديم العرض من خلال المالك فقط ويستثنى الوكيل أو المكاتب العقارية المتعاقدة معنا.

وننوه إلى إمكانية ترك استفساراتكم وطلباتكم بخصوص أراضي مخطط الهجرة في التعليقات أدناه وسوف نقوم بالرد على جميع المشاركات في أقرب فرصة.

 

[cov2019]