آخر الأخبار

افتتاح معرض «المشغولات اليدوية» لطلاب جامعة كفر الشيخ

0 25
افتتاح معرض «المشغولات اليدوية» لطلاب جامعة كفر الشيخ
كتبت /عزة عبد العزيز
شهد رئيس جامعة كفر الشيخ د. عبد الرازق دسوقي، اليوم الإثنين 2 نوفمبر، افتتاح معرض “المشغولات اليدوية” من إنتاج الطلاب بمناسبة إفتتاح معرض كفرالشيخ القومي.
نظم المعرض، كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ تحت رعاية د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ووزير السياحة والآثار د.خالد العناني، واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، والدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة .
جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتورأماني شاكرعميد كلية التربية النوعية، والدكتور نجلاء الأشرف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور داليا المصري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية .
وتجول رئيس الجامعة يرافقه محافظ كفرالشيخ والحضور بين المعروضات الفنية التي تضمنت إبداعات طلاب كلية التربية النوعية.
وقالت د.أمانى شاكرعميد كلية التربية النوعية إن أهم الأعمال التي يتضمنها المعرض كانت إنتاج اللوحات الفنية بجميع أنواعها والأعمال والمشغولات الجلدية والمعدنية والخشبية والتابلوهات واكسسوارات، وأعمال للنسيج والمعادن وغيرها من أعمال الطلاب الفنية من مشغولات جلدية ولوحات فنية والتي وتم عرضها بصورة مبتكرة، مؤكدة أن المعرض شارك فيه عدد كبير من الطلاب لعرض إبداعاتهم الفنية وتشجيعهم على صقلها تنميتها.
وأوضحت عميد كلية التربية النوعية قيام المعرض على خامات البيئة البسيطة واستخدامها فى أعمال فنية متكاملة وذلك فى إطار تشجيع ودعم إدارة الجامعة لتنمية مهارات الطلاب وتبنى ما يقدمونه من أفكار و إبداع وتزكية روح المنافسة الشريفة بينهم.
وأضافت شاكر أنه جاري الإعداد لتنظيم معرض فني يضم جميع أعمال طلاب كلية التربية النوعية لتسويق المنتجات المتنوعة للمجتمع المحيط بأسعار التكلفة بالإضافة إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال التدريب على إقامة المشروعات الصغيرة.
وصرح رئيس جامعة كفرالشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقى بأن إدارة الجامعة تولى اهتمامًا كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة فى جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة.
وأشار د. دسوقي إلى أن المعرض الفنى للطلاب يأتى فى إطار تنمية كفاءة ومهارة الطلاب لإظهار مواهبهم وقدراتهم الفنية وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات.
وأكد دسوقي على أهمية تنظيم المعارض والمشاركة فى المسابقات لإظهار المواهب الفنية وتشجيعها تعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا .
وأشاد د. دسوقي بالمستوى الفني والإبداعي للطلاب وحث رئيس الجامعة الطلاب على الاستمرار بتنفيذ تلك الأعمال التى تنمى الابتكار والإبداع والفكر لديهم
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.