آخر الأخبار

تعرف على حقيقة اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

0

 

تعرف على حقيقة اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

تداولت الكثير من الاخبار حول اصابة اللاعب المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، وانتشرت أخبار إصابة صلاح بالفيروس بعد تأكيد إصابة 5 لاعبين من نادي بورنموث.

وكان المخرج المصرى احمد حسين أعلن انه اجرى عينة تحليلية أثبتت إيجابيته للفيروس التاجى، وطالب مخرج الإعلانات المعروف الذى عمل على إخراج أحدث إعلان للكابتن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، جميع من خالطوه خلال الأسبوعين الماضيين بأن يعزلوا أنفسهم للاطمئان على موقفهم بشأن انتقال العدوى لهم من عدمه.

كما شارك في الإعلان، الفنانة المصرية منى زكي، التي جاء ظهورها مشابها لمحمد صلاح؛ إذ شاركت مع أبنائها أيضا، بينما اختارت الشركة المعلنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لأداء أغنية الإعلان، في الوقت الذي غنى الفنانون كلمات الأغنية نفسها، من خلال تحريك شفاههم فقط، كما وظهر في الإعلان الرمضاني أيضا الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وحفيده، والثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، وأيضا الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، والكوميديان محمد هنيدي، والفنانة المصرية الشابة أمينة خليل، والمطرب الشاب أمير عيد وبهاء أحمد.

وقام وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، رامي عباس بمهاجمة صحيفة “الوطن” التي بادرت بنشر الخبر، وقال على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن الأخبار المنشورة عن إصابة صلاح بفيروس كورونا مقرفة ومرعبة، كما قام موقع فيتو واهل مصر بتأكيد خبر اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، مع عدم نشر تأكيد الخبر من جهات مسئولة او رسمية.

وبالرغم من ان وكيل اعمال اللاعب محمد صلاح نفى الامر، الا ان الصحف الانجليزية لديها تكهنات باصابة محمد صلاح وذلك لانه خالط لاعبى بورنموت.

شفاء مكة ابنة محمد صلاح بعد اصابتها بفيروس كورونا

[cov2019]