آخر الأخبار

حقيقة رحيل مروان محسن عن الأهلي بسبب سخرية الجمهور

0

حقيقة رحيل مروان محسن عن الأهلي بسبب سخرية الجمهور

قال  أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، أن مروان محسن يفكر جديا في الرحيل عن الأهلي بسبب الضغط الجمهوري الذي يتعرض له اللاعب في الآونة الأخيرة ، حيث  طلب اللاعب الخروج معارا من النادي الأهلي.

 

واضافه احمد حسن  عبر برنامجه ملعب الصقر: ” مروان محسن قام بتجديد  عقده على بياض  مع النادي الأهلي ،ولكن حتى الآن العقد لم يُفعل”.

 

وذكر الصقر : “مروان محسن طلب الخروج معارا بسبب ضغط الجماهير في الفترة الأخيرة ولا سيما الموقف الأخير للاعب في مباراة القمة عندما ترك الكره وهو في منفردا بالمرمي خوفا من التسلل .

 

واستكمل احمد حسن حديثة : “من الوارد أن يعود أحمد ياسر ريان، مع عودة وليد آزارو مرة آخرى بالنادي الأهلي، وذلك مع استمرار اليوبادجي الذي لم يقدم الإضافة الحقيقية للأهلي حتي الان مقارنتا بالمبلغ الذي انفقه الأهلي من اجل التعاقد مع اللاعب

 

وذكر الصقر :” أحمد ياسر ريان يستحق فرصة في الهجوم، وآليو بادجي لم يقدم أوراق اعتماده بشكل كامل لجماهير الأهلي مثل فلافيو وفيلكس”.

وشدد احمد حسن علي ان لجنة التخطيط في الفريق هي التي تتحكم بشكل اكبر من المدير في الفني في حالة رحيل لاعب حتي وان كان المدير الفني غير مقتنع باللاعب .

 

وواصل الصقر هجومه علي المدير الفني للأهلي  بسبب قرار اعارة وليد ازارو ويري ان ليس من المعقول أن يكون المدرب متعاقد لمدة موسم ونصف ويرحل 7 لاعبين عن النادي ، وكان يجب علي لجنة الكرة في النادي التدخل في مثل هذا القرار.

 

وختم الصقر حديثه : “أتمنى أن يلحق صالح جمعة نفسه، هناك مشكلة عند اللاعب، ويجب أن يساعد نفسه وأتمنى أن يتدارك الأمور تمامًا، لكن العقلية تختلف من لاعب إلى آخر، اللاعب بالتأكيد مقصر، ومن المستحيل أن يكون المدرب لديه لاعب مميز ولديه نواقص، ويقوم بعدم الاعتماد عليه”.
موضوعات تهمك:

اليو بادجي التكامل مابين طيران الاجناح و الارتقاء للسماء .. كيف كان الظهور في القمه

 

[cov2019]