آخر الأخبار

شيرين جمال والاسباب الخفية لوفاتها

0

شيرين جمال والاسباب الخفية لوفاتها

شيرين جمال الإعلامية المصرية، البالغة من العمر 39عاما، توفيت اليوم الثلاثاء الموافق 26/5/2020، وذلك بعد اصابتها فى في حادث سير اليم مروع على الطريق الدائري، بعد مرور شهرين على وفاة والدتها الذي أصابها بالاكتئاب.

شيرين جمال مذيعة الاقتصاد بقناة البغدادية، تأثرت جدا بوفاة والدتها الذى وفتها المنية منذ حوالى شهرين، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “عندما رحلت أمي.. لم أشعر من قبل بكل هذه المشاعر المزدوجة، لم أشعر بالضياع والوحدة والاشتياق والحزن والغربة في آن واحد.. رحلت عني يا أمي ورحل معكي كل شيء”.

شيرين جمال

ولدت شيرين في مدينة القاهرة، وتقلت تعليمها المدرسي والجامعي في مدينة القاهرة، وحصلت على بكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون، وعملت في قناة البغدادية ثلاثة سنوات منذ عام 2010 إلى عام 2013، ثم عملت في القاهرة منذ عام 2013 حتى عام 2020، كما قدمت برنامج على خطى الحبيب الذي بث على قناة القاهرة، كانت مهتمة في تقديم البرامج اللطيفة وكانت تبتعد عن البرامج المثيرة.

كما قامت مؤخرًا بنشر، فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تعلن خلاله انضمامها إلى تحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا وذلك بعد خضوعها الى عملية جراحية أضعفت مناعتها وأثرت عليها، وقامت بتفعيل المبادرة من جهة الإعلاميين واعلنت عن تكفلها بعد من الأسر على قدر استطاعتها.

ونعى الإعلامي مصطفى النادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، قائلًا: “الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله”.

شيرين جمال

الإعلامية المصرية شيرين جمال، من المحبوبات في الوطن العربي فهي إعلامية متميزة ورقيقة كانت دوماً محل متابعة من الجمهور، لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي لامتلاكها كل مقومات النجاح .

[cov2019]