آخر الأخبار

شيرين وحسام حبيب وتشابك بالايدى واحمد سعد يتدخل

0

شيرين وحسام حبيب وتشابك بالايدى واحمد سعد يتدخل

نشب خلاف حاد بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب، حتى وصل الى التشابك بالايدى، مما دعا شيرين الى الاتصال بالفنان احمد سعد ليتدخل فى الأمر.

كان الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب نشب منذ فترة طويلة، وهو بسبب الماديات، فقد تفرغ حسام حبيب الى ادارة اعمال شيرين والابتعاد عن إقامة الحفلات أو تقديم الأغاني والألبومات الخاصة به.

وبعدما زادت الخلافات ووصلت الى حد التشابك بالايدى، تواصلت مع الفنان أحمد سعد ليتدخل فى الأمر وحاول احمد سعد حاول الصلح بينهما في البداية، ولكن بعد تطاول حسام للمرة الثانية على شيرين، اضطر احمد سعد الى التدخل والشجار معه ايضا باليد.

وهذا الأمر الذي جعل الكثيرين يتوقعون وجود علاقة بين شيرين واحمد سعد، وهذه العلاقة أقوى من الصداقة، شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد أصدقاء منذ الصغر فقد كانا في معهد الموسيقى العربية، وكان يدربها أحمد سعد على الفوكاليز.

و بالرغم من أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تصر على الطلاق من زوجها حسام حبيب، تجري حاليًا مفاوضات للصلح بين الفنانة وزوجها، كي لا بينهما طلاق، وهذا من خلال مجموعة من أصدقائهما المقربين لانهاء هذا الخلاف بكشل ودي، بدلًا من الانفصال

[cov2019]