آخر الأخبار

فيديو وصور.. فريق عمارة للإنشاد يشارك في حفل للمكفوفين بطنطا

0 48

كتب/ محمد السباخي

شارك فريق عمارة للإنشاد الديني في حفل إفطار جماعي، أقامته جمعية رسالة فرع الغربية، لعدد من المكفوفين، حيث تضمن عدة فقرات غنائية وكوميدية بحضور نحو 300 شخص.

وقدم فريق عمارة عدد من الأغاني الوطنية والأناشيد الدينية التي تعبر عن روح الوطنية والروحانيات في شهر رمضان الجليل، أبرزها (لك يا مصر السلام.. هنحب مين غيرها.. يا حبيبتي يا مصر.. رمضان رمضان يا محلي طعم الأيام.. المسك فاح).

وفي تصريحات خاصة لـ”المشهد اليوم”، قال محمد عمارة، صاحب شركة عمارة للإنتاج الفني، إنه سعيد بمشاركة الفريق في هذا الحفل، مؤكدا أنه على الرغم من مشقة السفر من القاهرة إلى طنطا في ظل الصيام، إلا أننا سعدنا بتواجدنا في مثل هذا الحفل رفقة ذوي البصائر وسعدنا أكثر بفرحتهم بننا.

من جانبها قالت الشاعرة داليا عمارة، المشرف العام على الفريق، إن سعادتها بهذا الحفل لا توصف، نظرا لخصويته عن باقي الحفلات، فكل الحاضرين كانوا يعملون تحت هدف واحد وهو إسعاد المكفوفين.

الجدير بالذكر أن فرقة عمارة للانشاد تم إنشاؤها منذ ستة أشهر، وهي تابعة لشركة عمارة للإنشاد الديني برئاسة صاحبها محمد عمارة.

وقدمت الفرقة العديد من الأناشيد والأغاني الوطنية وأغاني التراث، التي نالت على إعجاب الكثيرين من متابعيها، مثل (١٠٠ مليون صلاة ، صليت على النبي، محمدي، مين حبيب القلب مين، أمة محمد، يا مسافر للمدينة)، وكلها من تأليف الشاعرة الدكتورة داليا عمارة.

شاهد الفيديو من هنا

اقرا ايضا:

فيديو وصور.. “رسالة الغربية” تقيم حفل إفطار جماعي للمكفوفين

 

 

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.