كريستال سمايل” ابتسامة هوليودية بمواصفات استثنائية لتجميل الاسنان بالإمارات

0 19

بعد بحث طويل عن أحدث التقنيات المستخدمة في عالم تجميل الأسنان، وصل بنا المطاف إلى ابتسامة استثنائية، ابتكرها طبيب الأسنان السوري وائل الحريري، مؤسس مركز كريستال الطبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يحلم الجميع بابتسامة هوليودية تعطي لصاحبها مظهراً جذاباً ومبهراً حيث تعد الأولى من نوعها بالإمارات.

والذي أكد بدوره أن هذه الابتسامة، مسجلة رسميا من خلاله في وزارة الاقتصاد، وتعود ملكيتها الحصرية لمركز كريستال، فضلاً عن مواصفاتها الخاصة التي جعلت منها علامة فارقة، وسمة تميز بها كبار الإعلاميين والفنانين والمشاهير في العالم العربي.

وأضاف الدكتور وائل الحريري وهو أخصائي تجميل الأسنان وعضو الأكاديمية البريطانية لتجميل الأسنان: إن كريستال سمايل عبارة عن عدسات من مادة الإيماكس الألمانية المحسنة، يضاف إليها ذرات الكوارتز والكريستال التي تزيد من انكسار الضوء من 4-6 أضعاف انكسار الضوء الطبيعي، فتحمل بذلك تفاصيل السن الطبيعي، كما تتميز بشفافيتها على كامل العدسة وليس فقط على الحد القاطع للسن.

وأوضح الحريري أن عدسات كريستال سمايل تأتي بتقنية ثلاثية الأبعاد بسماكة 0.5 ملم ولا تحتاج لبرد الأسنان، كما أنها لا تسبب أي مشاكل للثة من نزيف أو رائحة للفم، ويبقى اللون ثابت فيها لا يتغير مع الزمن، وإن تركيب الابتسامة لأي شخص يحتاج لجلستين فقط واحدة للقياس والثانية للتركيب.

يذكر أن مركز كريستال الطبي تأسس في الشارقة منذ عام 2013 على يد الدكتور وائل الحريري، ويضم نخبة من أطباء تجميل الأسنان وتقويم الأسنان وجراحة الأسنان، فضلاً عن وجود كوادر طبية مدربة وعلى درجة عالية من الكفاءة، تقدم أرقى الخدمات لمواطني دولة الإمارات وزوارها والمقيمين فيها من كافة دول العالم.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.