محافظ الغربية..يهنئ أوائل الثانوية العامة  من ابناء المحافظة بمنازلهم..

0

محافظ الغربية..يهنئ أوائل الثانوية العامة  من ابناء المحافظة بمنازلهم..

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيارة اوائل الجمهورية بالثانوية العامة، من ابناء المحافظة بمنازلهم وقدم لهم التهنئة لحصولهم علي مراكز متقدمة ..

حيث توجه محافظ الغربية الي منزل الطالب اشرف احمد حامد ابو عريضة من قرية الحداد ببسيون طالب بالشعبه العلمية رياضيات والحاصل علي المركز الثالث مكرر علي مستوي الجمهورية ..

محافظ الغربية في منازل اوائل الثانوية العامة

ثم توجه الي منزل الطالب عبدالعاطي سلطان عيسي رحاب من قرية الدلجون مركز كفر الزيات بالشعبه العلمية رياضيات والحاصل علي المركز الثالث مكرر علي مستوي الجمهورية ..
وحرصا من محافظ الغربية علي تهنئة المتفوقين قام بالاتصال بالطالبه مريم محمود احمد احمد اسماعيل والحاصلة علي المركز الاول مكرر بالشعبة العلمية علوم وقدم لها التهنئة لتواجدها واسرتها خارج المحافظة.

وفي نهاية زيارته عبر محافظ الغربية عن بالغ سعادته بتفوقه ابناءه الذين شرفوا محافظتهم من خلال حصولهم علي مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية .

مؤكدا علي الاستعداد التام لتقديم الدعم وكافه الامكانيات التي تساعدهم علي مواصلة التفوق .. كما قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لاسر الطلبه الشكر والتقدير علي رعايتهم لابناءهم حتي تفوقوا وتكلل مجهودهم بالتفوق والنجاح متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتوفيق في المرحله الجامعية القادمة .

جدير بالذكر ان محافظة الغربية قد حصل ثلاثة من ابنائها الطلاب، على المركز الاول مكرر بالشعبة العلمية علوم، و علي المركز الثالث مكرر  بشعبه العلمية رياضيات وكذلك على المركز الثالث مكرر بنفس شعبة الرياضيات على مستوي الجمهورية في الثانوية العامة ..

[cov2019]