آخر الأخبار

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا مع ليفربول 

0 39

حقق النجم المصري محمد صلاح رقما قياسيا جديدا مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح في قيادة الريدز للفوز بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب “آنفيلد”، في افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

ونجح صلاح في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في المباراة، وبات أول لاعب في ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية في أربع مواسم متتالية.

افتتح صلاح أهداف اللقاء من ضربة جزاء في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل ليدز عن طريق جاك هاريسون في الدقيقة 12، ثم أضاف النجم الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 20.

وتمكن ليدز الصاعد حديث للبريمرليج، من إدراك التعادل للمرة الثانية عن طريق باتريك بامفورد في الدقيق 30، ثم أضاف صلاح الهدف الثاني له في المباراة والثالث لليفربول في الدقيقة 33، قبل أن يسجل ماتيوز كليتش هدف التعادل في الدقيق 66.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، خطف الفرعون المصري الهدف الثالث له والرابع لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز الليفر بنتيجة 4-3.

وكان صلاح، قدد سجل في شباك واتفورد في افتتاح موسمه الأول مع الريدز في 2017-2018، ومن بعده ويستهام في الموسم الذي يليه، ونوريتش سيتي في افتتاح الموسم الماضي 2019-2020.

إقرأ أيضا:

شاهد.. محمد صلاح يدعم مؤمن زكريا من قلب “آنفيلد”

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.