آخر الأخبار

” مستقبل وطن بني سويف” ينظم قافلة طبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وأخرى للتشجيع على الولادة الطبيعية

بني سويف – محمد فرحات

نظمت امانتي المراة والصحة بحزب مستقبل وطن ببندر بني سويف، ندوة عن الأكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي، وأخرى عن تشجيع الولادة الطبيعية والتحذير من مخاطر الولادة القيصرية بدون داعي طبي، بمشاركة رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

كما جرى عقد قافلة طبية استهدفت الفحص الطبي لأكثر من 220 سيدة في إطار الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي، يأتي ذلك إنطلاقا من دور حزب مستقبل وطن المجتمعي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.

وتنفيذا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب بمحافظة بني سويف، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم في الحزب، بعقد مزيد من الندوات التثقيفية والتوعوية التي تهم المواطنين وتساعد في المحافظة علي صحتهم.

عُقدت الندوة والقافلة الطبية بمشاركة نخبة كبيرة من أطباء النساء والتوليد والأورام، وذلك بمركز شباب العبور بإشراف محمد سيد عبد القادر أمين أمانة بندر بني سويف و جمال عزوز أمين التنظيم، وداليا مكرم أمين المرأة ببندر بني سويف، بحضور كل من الدكتورة هبة عبد العظيم أمينة المرأة بالحزب، والدكتور محمد بكري الخولي أمين الصحة والسكان، الدكتور عمر الخواجة بأمانة الصحة في المحافظة، وأمناء هيئة مكتب الأمانة و الواحدات الحزبية.

[cov2019]