آخر الأخبار

مستقبل وطن بني سويف ينظم قافلة طبية مجانية وندوة تثقيفية عن “الصحة الإنجابية” بقرية ميانة بإهناسيا

بنى سويف_ محمد فرحات

نظمت أمانة الصحة والسكان في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، بالتعاون مع أمانة مركز اهناسيا، قافلة طبية مجانية وندوة تثقيفية بعنوان “الصحة الإنجابية والأسرة المصرية.. إرشادات وتحذيرات” بقرية “ميانة” .

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، وتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب في المحافظة، واشراف الدكتور شريف عبد المنعم، أمين التنظيم بالمحافظة.

حضر الندوة النائب علي بدر عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والدكتور محمد بكري الخولي، أمين شئون الصحة والسكان بالمحافظة، و الدكتور عماد البنا، أمين الحزب بمركز إهناسيا، والدكتور عمر الخواجه بأمانة الصحة في المحافظة، والدكتور محمد طارق عبد الجليل، أمين شئون الصحة والسكان بالمركز، وبمشاركة تنظيمية لعددًا من اعضاء هيئة المكتب.

ووقعت القافلة الكشف على اكثر من 760 مواطنًا بواقع: 123 جلدية و115 أطفال و95 عظام و160 رمد و130 باطنة و40 أسنان و90 تحليل طبي، بالإضافة إلى 7 عمليات جراحية بسيطة، فضلًا إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي، عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والنظافة الشخصية والمنزلية، التغذية السليمة للسيدات والأطفال وكبار السن.

وتناولت الندوة التثقيفية موضوع “الصحة الإنجابية والأسرة المصرية.. إرشادات وتحذيرات” والتي حاضر فيها الدكتور محمد بكري الخولي، أمين شئون الصحة والسكان بالمحافظة، والدكتور عمر الخواجة، بأمانة الصحة في المحافظة، وتناولا موضوعات عن الصحة العامة والصحة الإنجابية وصحة المرأة والطفل، وما توفره الدولة من خدمات لتنظيم الأسرة بوحدات طب الأسرة والقوافل المتنقلة.

نظمت أمانة الصحة والسكان في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، بالتعاون مع أمانة مركز اهناسيا، قافلة طبية مجانية وندوة تثقيفية بعنوان "الصحة الإنجابية والأسرة المصرية.. إرشادات وتحذيرات" بقرية "ميانة"

[cov2019]