آخر الأخبار

موسيمانى : نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل المبكر عن المجموعة

0 14

كتب : منتصر عزت
أكد بيتسو موسيماني على أهمية الفوز في المواجهة التي يخوضها الفريق اليوم أمام مضيفه سيمبا التنزاني ، وقال أن مباريات دوري أبطال أفريقيا مختلفة بشكل نهائي عن مباريات كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في قطر وأحرز فيها الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأضاف لاعبى الأهلي تأثرو كثيرا بالمباريات الصعبة في كأس العالم للأندية، وهذا ما تسبب في وجود حالات غياب للإصابة بعد البطولة، لأننا خضنا ثلاث مباريات خلال تسعة أيام، لكن الخبرات التي اكتسبناها من المشاركة في كأس العالم للأندية ستفيدنا كثيرا.
وتابع موسيمانى هذه مباراة كرة القدم، ونتعامل معها بحرص، درست سيمبا جيدا، وهو يملك عناصر جيدة، خصوصا الموزمبيقي لويس الذي أعرفه منذ أن كنت مدربا لصن داونز، وغيره… وكل هذا يؤكد أننا أمام مباراة كبيرة في مواجهة فريق قوي ومنظم، لكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل المبكر عن هذه المجموعة.
ويغيب عن المباراة وليد سليمان وعلي معلول وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد محمود للإصابة وحسين الشحات للإيقاف بقرار من الإتحاد الأفريقي جراء أحداث نهائي القرن أمام الزمالك في 27 نوفمبر الماضي.

وتقام مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وسيمبا، في الساعة الثالثة عصرا، على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا، في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.