آخر الأخبار

وزير الشباب والرياضة يعتمد ثلاث مشروعات كبرى لنادي بلدية المحلة

0 94

وزير الشباب والرياضة يعتمد ثلاث مشروعات كبرى لنادي بلدية المحلة

اشرف السعدني

اعتمد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ثلاثة مشروعات كبرى تنشأ في نادي بلدية المحلة، جاء ذلك خلال لقاء الدكتور اشرف صبحي
حيث إستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المحاسب مصطفى الشامي أمين الصندوق والمفوض من قبل مجلس إدارة نادي بلدية المحلة لمتابعة وإعتماد الخطة والمشاريع الإستثمارية.

وأسفرت الجلسة عن إعتماد الخطة من قبل وزير الشباب والرياضة والتي من شأنها أن تجلب موارد مادية عدة ترفع من مستوى النادي إجتماعيا سواء من حيث الإنشاءات الإجتماعية الحالية أو المزعم إنشائها أو الخدمات الجديدة خلال الفترة المقبلة،

يأتي ذلك في ظل ضعف الموارد المادية وإصرار مجلس الإدارة على عدم قبول عضويات جديدة .

وجاء إعتماد الخطة الإستثمارية الجديدة من قبل وزير الشباب والرياضة، بمثابة بارقة أمل للنادي وأعضاء الجمعية العمومية والتي حضر اللقاء المهندس محمود عبدالسميع الشامي عضو مجلس النواب والرئيس الأسبق للنادي والذي لا يبخل بأي مجهود من شأنه رفع مكانة النادي عالياً، والكابتن النائب أحمد الشعرواي عضو مجلس الشيوخ نائب رئيس نادي بلدية المحلة الأسبق، والذي شغل منصب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي البلدية في عصرة الذهبي.
وقد صرح المحاسب مصطفى الشامي المرشح لرئاسة النادي بأن ما مر بالنادي من ظروف واحداث خلال الفترة الماضية، لم يكن له ولا لأعضاء المجلس بقائمته السابقة اي شأن.


واضاف المحاسب مصطفى الشامي امين صندق نادي بلدية المحلة والمفوض من قبل مجلس إدارة النادي صباح اليوم الثلاثاء.
ان تلك المشروعات تأتي تعويضا عن التقصير الشديد في حق أعضاء الجمعية ووعود كثيرة لم يتم تنفيذها خلال الفترة الماضية لأسباب يعلمها الجميع.

وإن ما تم اليوم بحمدالله من إعتماد الخطة الإستثمارية الجديدة والتي تتمثل في إنشاء ثلاث مشاريع إستثمارية كبرى داخل النادي والتي سيتم الأعلان عن تفاصيلها ومساحتها والماكيت الخاص بها والشكل النهائي للمشاريع من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في أقرب وقت .

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.