اختتام معسكر الحكام الواعدين استعدادا للموسم الجديد

كتب _ محمد فرحات

أختتمت اليوم الإثنين لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فييرا، معسكر الحكام الرجال الواعدين الذي انطلق الأربعاء الماضي 9 أغسطس،وذلك استعدادا لانطلاق منافسات ومسابقات الموسم الكروي الرياضي 2023-2024.

 

وقال توني عثمان، مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، إن المعسكر شهد اختبارات اللياقة البدنية لعدد 35 حكم من الواعدين نجح منهم 34 حكم، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر مؤشر جيد.

 

واضاف عثمان، أن المعسكر تواجد فيه محكمتا سيدات وهن حكمة الساحة شاهندة المغربي ونورا سمير، حيث اجتازهن الاختبارات بشكل جيد.

 

وأوضح مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام، أنه تواجد بالمعسكر ممثلين عن الاتحاد الأفريقي وهما علي أحمد ومحمد علي حسين، وذلك تحت قيادة الحكم الدولي الكابتن محمد فاروق مدير المعسكر، ونائب رئيس لجنة الحكام الذي أدار المعسكر بكفاءة عالية، ونال إشادة الجميع بالإضافة إلى عدد من أعضاء لجنة الحكام وهم، أحمد أبو العلا، ومحمد أبو خاطر، ومجدي رزق، وفريد سلطان وهيام بركة.

 

وأختتم عثمان : أن المعسكر تميز بالجدية، وارتفاع المستوى البدني للحكام، حيث أشاد المحاضرين الأفارقة بمستوى الحكام وتنظيم المعسكر من قبل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فييرا.

[cov2019]