انطلاق المعسكر الأول لحكام الدوري الممتاز بمشاركة 50 حكمًا

كتب – محمد فرحات

نظمت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، اليوم الإثنين المعسكر الأول لحكام الدوري الممتاز بمشاركة 50 حكمًا من حكام الدوري الممتاز.

حضر فاعليات المعسكر محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد مسئول مسابقات القسم الأول، أحمد أبو العلا مسئول إدارى اللجنة، تونى عثمان مدير العلاقات العامة باللجنة، وأيمن دجيش، مجدى رزق، حمدي القاضى، وجيمس حنا، وفريد سلطان.

وقال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، إن محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، أكد ان لجنة الحكام تعمل في إطار الفريق الواحد الذي يسوده التعاون، مشيرًا إلى أن اللجنة تساند البرتغالي فيتور بيريرا في مهمته من أجل تطوير منظومة التحكيم المصري.

وأضاف عثمان، أن لجنة الحكام، بعد الاتفاق مع محمد فاروق نائب رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة، استقرت على إقامة المعسكر على 3 مراحل تضم كل مرحلة 50 حكما من حكام الدوري الممتاز.

وأوضح مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، أن بيريرا يسعى لاستغلال فترة التوقف المقبلة للوقوف على قدرات وإمكانيات الحكام المصريين، بعدما اطلع على بعض المباريات الأخيرة في الدورى وابدى رضاه عن مستوى الحكام بشكل عام.

واختتم عثمان، أن بيريرا تحدث فى بداية الاجتماع عن أسلوب العمل فى المرحلة القادمة، وضرورة تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق خلال الفترة المقبلة ،وأبدى سعادته بالعمل والتواجد فى مصر لمدة عام ونصف.

[cov2019]