دراية السعودية تتكامل مع TradingView في أخر توسع لها بالشرق الأوسط

أتمت شركتى دراية المالية ومقرها الرياض وشركة TradingView العالمية المرحلة الأولى للتكامل ليصبح بإمكان المهتمين بالتداول في السوق السعودي وباقي أسواق الخليج من خلالهم تنفيذ صفقاتهم وذلك من خلال منصة TradingView الإحترافية في إطار سعيهما الدائم لخدمة أكبر فئة من المستثمرين في العالم العربي.

 

جاء ذلك في إطار سعي شركة دراية لتقديم أكثر الخدمات المالية تقنية أفضلها من حيث الجودة وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام عملائها من الاستفادة من خدمات منصة TradingView والمشهود لها عالمياً خلال تداولهم اليومي.

وسواء كان المستثمر عميلاً سابقاً في شركة دراية المالية والذي يمكنه بسهولة ربط حسابة بالمنصة والتعامل مع محفظته الاستثمارية مباشرة، أو مستثمر يرغب في التداول في الأسواق الخليجية حيث يمكنه فتح حساب في شركة دراية من خلال المنصة، والتى تقوم بتوصيله بخدمة العملاء لمتابعة فتح حساب جديد.

وقال أحمد حكيم أحد مديري التطوير لشركة TRADINGVIEW في الشرق الأوسط تقدم TradingView حلول تقنية متقدمة تخدم أغلب الشرائح الاقتصادية وبخلاف المهتمين فقط بمعرفة الأسعار اليومية للاسهم والبورصات أو الخبراء الذين يعتمدون على أكثر الأدوات الفنية تقدماً في تحليلاتهم لأسواق المال, تقدم كذلك حلولاً تقنية لشركات السمسرة والبنوك وأخرى أكثر مناسبة حتى للمواقع والبرامج التلفزيونية الإقتصادية مثل Ticker Tape و ECONOMIC CALENDAR .

تأسست شركة TradingView في 2011 ولديها أكثر من 50 مليون مستخدم كما أنها تدعم التداول لأكثر من 40 وسيط مالى حتى اللحظة وذلك بخلاف شراكتها مع العديد من البورصات والمواقع الإخبارية العربية والعالمية.

 

[cov2019]