مستقبل وطن بني سويف ينظم ندوة للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي في قرية الشوبك بأهناسيا

بني سويف – محمد فرحات

نظمت امانتي الصحة والمرأة بحزب مستقبل وطن في أمانة مركز إهناسيا، ندوة عن الأكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي، وأخرى عن تشجيع الولادة الطبيعية والتحذير من مخاطر الولادة القيصرية بدون داعي طبي، في قرية الشوبك بحضور أكثر من 200 سيدة.

كما جرى عقد قافلة طبية استهدفت الفحص الطبي لعدد كبير من السيدات في إطار الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي، إنطلاقا من دور حزب مستقبل وطن المجتمعي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.

وتنفيذا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب بمحافظة بني سويف، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم في الحزب، والدكتور محمد بكري الخولي أمين أمانة الصحة بالمحافظة، والدكتورة هبة عبد العظيم أمين المرأة بالحزب، بعقد مزيد من الندوات التثقيفية والتوعوية والقوافل الطبية، التي تهم المواطنين وتساعد في المحافظة علي صحتهم.

عُقدت الندوة بحضور كل من: النائب الدكتور علي بدر، عضو الهيئة العليا للحزب، والدكتور محمد بكري الخولي، أمين الصحة بالمحافظة، والدكتورة هبة عبدالعظيم، أمين المرأة بالمحافظة، والدكتور عماد البنا، أمين مركز إهناسيا.

[cov2019]