ريهام عبد الغفور: والدتى اسمها شمعة.. والاقرب لى حنان مطاوع

0

ريهام عبد الغفور: والدتى اسمها شمعة.. والاقرب لى حنان مطاوع

كتبت: هبة رمضان 

 

صرحت ريهام عبد الغفور، خلال لقائها في برنامج “الدوبلكس” لأبلة فاهيتا المذاع على قناة ON: “والدتى اسمها شمعة وبيتقال عليها كدة عشان من صغرها كانت بيضة وحلوة ومنورة، بس هي اسمها الأصلى فاطمة بس مش بنقوله”.

طلبت «أبلة فاهيتا»، من ضيفتها الفنانة ريهام عبدالغفور، أن تنفذ مقلبا في والدتها، حيث اتصلت بها، وقالت لها إنها تشاجرت مع زوجها «شريف»، لأنه يخونها، وسوف تطلب منه الطلاق، وتعود إلى والدتها للعيش معها مرة أخرى لأنها لم تعد قادرة على تحمل العيش مع زوجها.

مقلب في ريهام عبدالغفور

من جانبها، ردت السيدة «فاطمة»، والدتها، وقالت: «أوعي تقولي الكلام ده يا ريكو، يا نهار أسود ده أنا أموت نفسي.. خيانة مثلا!! شريف مش معقول يعمل كده يا ريهام!!»، وعندما علمت بأن نجلتها تنفذ فيها مقلبا، ردت قائلة: «ينيلك يا ريهام الله يعلنك يا ريهام إخص عليكي.. تعملوا فيا كده».

وأكدت ريهام عبد الغفور أن والدتها تحب زوجها جدا رغم انها لم تكن موافقة على زوجها في البداية، وده بسبب أن زوجى اتعرفت عليه في حفلة كان بيلعب طبلة كهواية، والناس قالوا ريهام عبد الغفور مرتبطة بطبال، فهى لطمت وقالها كمان طبال.

وقالت الفنانة ريهام: ” ان الفنانة حنان مطاوع هى أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وروحنا مع بعض قبل كدة في مهرجان كان وشوفت براد بيت ومعاه أنجلينا جولى، وكانت حامل وهو ماشى وراها بالشمسية”.

وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا” والتى عرضت على قناة dmc وحققت نجاحاً مميزاوالحكاية من قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمالوإخراج أحمد حسن

بطولة ريهام عبد الغفور

مصطفى درويش.

إنعام سالوسة.

إبراهيم السمان.

أحمد درويش.

وعدد آخر من الفنانين الشباب.

[cov2019]