آخر الأخبار

“أبو تريكة” و”الشيخ” يهنئون النادى الاهلى بعد الفوز  بلقب دوري أبطال إفريقيا

0 106

“أبو تريكة” و”الشيخ” يهنئون النادى الاهلى بعد الفوز  بلقب دوري أبطال إفريقيا

 

 

كتب : منتصر عزت

 

 

فاز النادي الأهلي على نادى كايزر تشيفرز بنتيجة 3/0 وحقق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ10 في تاريخه بعد الفوز  في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وبداء لاعبو فريق الأهلي تسجيل الاهداف  في شباك كايزر تشيفرز بعد تمريرة رائعة من أكرم توفيق وصلت إلى محمد شريف يمين منطقة الجزاء سددها رائعة من فوق حارس المرمى في الدقيقة 53 ثم أضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 64.

وواصل الأهلي تألقه وسيطرته وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74 بعد تمريرة بالكعب رائعة إلى عمرو السولية .

 

 

 

وتوالت تعليقات عاشقى ونجوم الاهلى على مواقع التواصل المختلفة لتقديم التهانى للفريق الاحمر, وقام  لاعب الأهلي السابق “محمد أبو تريكة” بتهنئة فريق الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق كايزر تشيفس بنتيجة 3/0.ونشر أبو تريكة عبر صفحته الرسمية بـ “تويتر”: “ألف مبروك لنادينا الحبيب الأهلي بطل القرن الإفريقي إنجاز تاريخي يضاف إلى الانجازات العديدة و الألقاب التي تتجاوز 140 لقباً طوال تاريخه.. ودائما الأهلي على القمة.. الحمد لله… ويجتهد الجميع من أجل المزيد”.

 

 

 

كما علق المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسباني على تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “مبروووك الحمد لله العاشرة” ويعد الأهلي حامل قب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز أمام الزمالك في النسخة الماضية بنتيجة 2/1.

 

 

 

 

 

ويعد هذا اللقب هو الثاني على التوالي للأهلي بعد الفوز باللقب العام الماضي كما يعد هذا اللقب هو العاشر للأهلي في البطولة عبر التاريخ معززاً رقمه القياسي كأثر نادي تتويجاً باللقب سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 53 ومحمد أفشة في الدقيقة 64 وعمرو السولية في الدقيقة 74.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.