آخر الأخبار

أحمد عزت سليم يكتب الحواجب الجميلة .. جميلة 

0 97

الحواجب الجميلة .. جميلة  للكاتب أحمد عزت سليم 

كتب /أحمد عزت سليم

الجميع ينظر بقوة لافتة إلى حواجب الأنثى فيحب الحواجب المثالية الجاذبة ، أليس كذلك ؟! وليس من الصعب فهم السبب ؛ يمكن لزوج من الحواجب أن يعزز بشكل كبير مظهر كل ميزة جمالية أخرى للوجه … نعم هذا صحيح ، يمكن للحواجب الجيدة أن تجعل أنف الأنثى يبدو أفضل ، ويمكن أن تساعد في إنشاء تناظر مثالي للوجه يحلم به الجميع .. ولكن ما هي العوامل التي تحدد ما إذا كان حاجب شخص ما ” جيدًا ” أم ” سيئًا ” ؟ ومع وجود العديد من الأشكال المختلفة للحاجبين ، كيف تقرر أيهما أفضل لك ؟ سيحاول هذا الدليل مسح معظم استفسارات الحاجب وسيساعدك على اختيار نمط الحاجب الأنسب لك. .. بالإضافة إلى ذلك ، سنوضح الطرق المختلفة المتاحة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق زوج من الحواجب المذهلة. لنبدأ بالأساسيات : ـــ

أشكال الحاجب : ـــ

يعلم الجميع أنه عندما تحصل على قصة شعر ، فأنت بحاجة إلى اختيار نمط يكمل ملامح وجهك ويعمل على إبراز السمات التي منحك إياها الله .. لكن ما لا يفهمه البعض هو أن نفس النظرية تنطبق على اختيار شكل حاجبك … يعتمد تحديد شكل وشكل الحاجب الذي يجب استخدامه على أبعاد الوجه وأبعاده وحجمه… بمجرد معرفة كيفية تشكيل حواجبك بناءً على شكل وجهك المحدد ، ستندهش من مدى اختلاف مظهر وجهك بالكامل …. لا يساعد وجود حواجب رائعة في التأكيد على شكل عينيك وأنفك وشفتيك وإدماجها فحسب ، بل يمكن أن يعزز ثقتك بشكل كبير ، خاصةً في الأيام التي تقرر فيها استخدام الماكياج مجانًا …. وبالتالي ، ما هي الأنماط المختلفة لأنماط الحاجب التي يمكنك استخدامها ؟ وكيف تعرف ما إذا كنت ستناسب نمط وشكل محدد للحاجب ؟ ….

أقواس عالية

بعض الناس يحبون الحاجب مع قوس يجلس عاليا فوق عظم الحاجب. .. الأقواس العالية رائعة لأنها درامية ومحددة بشكل إضافي ، مما يخلق مظهرًا مثاليًا للصورة لأولئك الذين يرغبون في الإدلاء ببيان جريء مع مكياجهم ….
قوس خفي
يقرر الكثير من الناس الابتعاد عن أشكال الحواجب المثيرة ويفضلون اختيار حاجب خفي ….. تم تصميم قوس ” بالكاد هناك ” ليتبع شكل بنية حاجبك الطبيعية ويعطي فقط تعريفًا لما هو موجود بالفعل. … الحاجب الخفي هو مظهر سهل للانسحاب وأكثر سهولة في الحفاظ عليه …. في الواقع ، كل ما تحتاجه لإبراز شكل حاجبيك الطبيعي هو قلم حواجب ناعم يمكن أن يساعد في إخفاء أي مناطق متفرقة .

مدور

لا تحتاج جميع الحواجب إلى إظهار قوس درامي لكي تبدو مذهلة. .. في الواقع ، يجب أن يتجنب الأشخاص ذوو الوجوه الطبيعية بشكل طبيعي ارتداء الحاجب المقوس ويجب أن يختاروا شكلًا أكثر نعومة وأكثر تقريبًا بدلاً من ذلك … يمكن أن يساعد الحاجب الرقيق في تنعيم الميزات الأكثر وضوحًا وهو أسلوب لا يخرج عن الموضة أبدًا !
حواجب مستقيمة
ليس لدى حواجب بعض الأشخاص قوسًا طبيعيًا وبدلاً من ذلك تقع بالقرب من العين في خط مستقيم. على الرغم من أنك قد تعتقد أن الحاجب الكبير يتميز بقوس دراماتيكي وبنية واضحة ، إلا أن الحاجب المستقيم يمكن أن يبدو مذهلاً تمامًا ويظهر بشكل رائع على أولئك الذين لديهم شكل وجه أطول. لإبقاء حواجبك المستقيمة تبدو خالية من العيوب ، يجب أن تستثمر في فرشاة ( فرشاة صغيرة على غرار عصا الماسكارا ) يمكن استخدامها لتنظيف حواجبك في خط محدد .

الحواجب الرقيقة السميكة

بفضل Cara Delevigne ، كانت الحواجب السميكة واحدة من أكثر أنماط الحواجب شعبية لسنوات. ونحن نفهم لماذا ؛ الحاجب السميك يخلق دائمًا مظهرًا أكثر طبيعية ، كما أن جرأة الحاجب الكثيف تنتج مظهرًا أكثر شبابًا. ومع ذلك ، لا تنخدع بالتفكير في أن الحواجب السميكة للجميع! في الواقع ، إذا كان لديك وجه أكثر قلبًا ، فأنت بحاجة حقًا إلى الابتعاد عن اتجاه الحاجب السميك. الفك الصغير والتركيز المتزايد على الجزء العلوي من الوجه هو ما يميز بنية الوجه على شكل قلب. .. نظرًا لهذه الميزات ، يحتاج شخص لديه شكل الوجه هذا إلى التأكد من أنه يحافظ على حواجبه مهيأة جيدًا لتجنب الانتباه غير المرغوب فيه للجبهة .

كيفية إنشاء الحاجب المثالي

بمجرد أن تتعرف على نمط الحاجب الذي يكمل بنية وجهك أكثر ، تحتاج إلى تحديد الطريقة التي تريد استخدامها لإنشاء زوج الحواجب المثالي. … في حين أن الملقط والخيوط والشمع هي أكثر الطرق شيوعًا ( وأقلها استهلاكًا للوقت ) للحصول على شكل حواجبك ، هناك بعض الطرق الأخرى التي يجب مراعاتها عند التفكير في كيفية تحسين حاجبيك .

مكياج الحواجب

في عالم اليوم ، هناك المئات من المنتجات المختلفة التي يمكن استخدامها لإنشاء حاجب أكمل وأكثر تحديدًا. .. من الجل إلى المساحيق وأقلام الرصاص إلى الفرشاة ، أنت حقاً مدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر بمكياج الحواجب …. باستخدام هذه المنتجات ، يمكنك إما استخدام استنسل لرسم شكل حاجبك أو يمكنك فقط متابعة شكل حاجبك الطبيعي يدويًا … مكياج الحواجب رائع لأنه فعال من حيث التكلفة ولديك تحكم إبداعي كامل في كيفية ظهور الحواجب …. أفضل شيء عن مكياج الحواجب هو أنه إذا ساء التطبيق ، يمكنك تصحيحه بسهولة والبدء من جديد !

مكياج شبه دائم

إذا كنت ، مثل آلاف النساء الأخريات ، لا ترغب في رسم حاجبيك كل يوم وتريد بدلاً من ذلك أن يكون لديك حواجب رائعة مهما كان الطقس ، فقد ترغب في التفكير في ماكياج شبه دائم. يتضمن الماكياج شبه الدائم أو( SPMU ) حقن صبغة ملونة في الجلد لخلق مظهر الماكياج …. يزيل SPMU عناء تطبيق الماكياج ويمكن أن يخلق غالبًا حاجبًا يبدو طبيعيًا بشكل لا يصدق ولا تشوبه شائبة من الناحية التقنية. إذا اخترت الفني المناسب ، فإن النتائج التي تم الحصول عليها من إجراء مكياج شبه دائم يمكن أن تكون مذهلة ويمكنها غالبًا تعزيز ثقتك بشكل كبير عندما وإذا قررت أن تذهب بدون مكياج .

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.