آخر الأخبار

أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

0

أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

كتب : منتصر عزت

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بوروسيا دورتموند اليوم على ملعب الإتحاد : كل فرد في النادي يتمنى الذهاب بعيداً في هذه المسابقة قدر الإمكان. يجب أن نُظهر ذلك على أرضية الملعب. علينا التغلب على الخصوم، كما فعلنا في مرات عديدة هذا الموسم في كل المسابقات.

واضاف بيب لقد كان الخروج من ربع النهائي الموسم الماضي مؤلماً، لا يمكنني إنكار ذلك. كانت آخر مباراة لنا في الموسم وأردنا أن نتأهل. لكننا هنا مرة أخرى للمحاولة من جديد.

وتابع بيب بالنسبة لجوندوجان فهو يستحق هذا الدور القيادي من خلال ما يقوم به على أرض الملعب، فهي أفضل طريقة لإظهار قدراته. أنا سعيد بالإشادة الخارجية التي يحصل عليها الآن لأنه يسجل بالفعل الأهداف ويقدم التمريرات الحاسمة, أنا أعرف كيف كان يتصرف جوندوجان عندما أصيب وفي اللحظات السيئة. إنه محبوب بشكل مذهل لأنه رجل رائع. هو لا يفكر في نفسه فقط بل في الفريق ككل.

 

وختم بيب حديثه قائلا : قلقي الوحيد الآن هو مباراة الغد، لا أستطيع إخباركم عن أربعة لاعبين، أو ثلاثة، أو اثنين، أو واحد. كل ما يمكننا فعله هو لعب مباراة جيدة . ثم أنظر ماذا سيحدث في المحطة الثانية.

[cov2019]