آخر الأخبار

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة رمضان صبحي

0

أثار رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد الانجليزي والمعار للنادي الأهلي، ثورة غضب بين جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما تردد مؤخرا عن اقتراب اللاعب من التعاقد مع فريق بيرامدز، على الرغم من وجود اتفاق مسبق على بقائه داخل الفريق الأحمر.

وفي أول رد فعل من الأهلي، أكد مصدر داخل النادي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يدرس بشكل جدي إزالة كل الصور واللافتات الخاصة برمضان صبحي من مدرجات “ستاد الأهلي”، وغرف الملابس، ونفس الأمر أيضا في ملعب مختار التتش بالجزيرة، وكذلك كل الصفحات الخاصة بالنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر، أن النادي سيقوم بدراسة الموقف القانوني قبل تنفيذ هذا الأمر، وما هي الأضرار التي قد تترتب عليه، ومن ثم التحرك بعدها.

ويخشى مجلس إدارة الفريق الأحمر بقاء صور اللاعب داخل النادي أو الاستاد الجديد، أمام الأعضاء والجماهير، مما قد يتسبب في إثارة المشاكل.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، قد أكد أن صبحي أبلغه برغبته في الانتقال لنادي بيراميدز، وعلى إثرها أعلن الفريق الأحمر أن اللاعب خارج حساباته خلال الفترة الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.

إقرأ أيضا:

رمضان صبحي ابن عاق جديد لنادي الاهلي

الزمالك يضع هذا الشرط لرحيل مصطفى محمد

[cov2019]