احمد عزت سليم يكتب ..إعترف بالجمالها أحسن لك !!!

0

احمد عزت سليم يكتب ..إعترف بالجمالها أحسن لك !!!

 

مستشار التحرير : ـــ أحمد عزت سليم

سمات المرأة المذهلة

الشخصية المطابقة لما تريد من جمال تجعل هذه المرأة مذهلة … قد لا يكون هذا صحيحًا بالنسبة للأدوار ” الذكورية ” التقليدية … انظرى في المرآة حتى ترى نفسك على أنك المرأة الجميلة حقًا … لن يكون هناك ثقوب في الوجه أو الوشم … هذه هي الأشياء التي يجدها الرجال غير جذابة عن النساء ، كتبتها امرأة : ـــ لقد ناقشنا بالفعل الاختلافات بين الجمال والجميل ، لكننا لم نجيب أبدًا على ما يجعل المرأة جميلة تمامًا – ما يملي حق المرأة في هذه الحالة المراوغة ما الذي يجعل المرأة جذابة لرجل ماديا …. أنا وصديقي ، نجلس ونفتح حول ما يجده الرجال حقًا جذابًا حول النساء ….

سمات المرأة الجذابة

تساءلت معظم النساء ، ما الذي يجعل المرأة جذابة ، مرة واحدة على الأقل …. علامات الذكورية الظاهرة …. كما أن تفضيل الحجم لدى الشركاء لمرة واحدة أمر منطقي أيضًا … بالمقارنة مع الأشخاص الذين لا يتمتعون بالجاذبية البدنية ، يفترض أن الأشخاص الذين يتمتعون بالجمال الجسدي يتفوقون على العديد من السمات – بما في ذلك الذكاء والدفء الجنسي والشعبية ….

المرأة كيف يحبها الرجال؟

الرجال يحبونهم عندما يفحصون بشكل عام فتياتنا العشوائيات ، أو فقط لديهن علاقات جسدية أو صداقة مع فوائد ليوم …. إن الوجه الجميل مع الجسم الجميل التي تعتني بنفسها ، يجعل المرأة جميلة جسديًا … إنها تتجه نحو القيادة والإنجاز – فهي تريد دائمًا أن تتسلق سلم الشركات والعمل وتكون أفضل ما يمكن أن تكون عليه ….

تصميم المرأة

تم تصميم المرأة لتكون جذابة ، وتريد معظم النساء أن تكون جميلات …. في حين أن الأصول المادية للمرأة تجذب عيني الرجل ، فهي من الداخل يمكنها أن تمسك قلبه أو تطرده بعيدًا ….

المرأة من برج الحوت هي امرأة أحلامك ، حرفيا …. لقد حصلت على كل شيء ، أليس كذلك ؟ المهمة العظيمة ، الأصدقاء الجميلات ، موعد كل ليلة ، الرجال الذين يقعون على أنفسهم لا يبحث عن أي سمة معينة في امرأة جسديًا على أخرى …. في بعض الأحيان يمكن للمرأة أن تشعر وكأنها لغزا ….

عيون الرجل والمرأة الجميلة

الرجل الذي يعتقد أن جمالك لن يتمكن من إبعاد عينيه عنك …. إلخ … هناك أشياء قليلة أكثر إحباطًا من الاستماع إلى شخص يخبرك أن المرأة ” خارج نطاق الجامعة ” لأنها جذابة جسديًا – كما لو كان ذلك هو المعيار الوحيد الذي يهم وتشرح وايتفيلد مادرانو : ـــ ” قالت امرأة قابلتها إنها عندما كانت تضع مكياجًا أو تتحدث مع امرأة أخرى عن المكياج ، شعرت أن هناك نوعًا من التواضع … ” إن الانسجام بين وخارج تصفيفات الشعر ، وأنماط الملابس ، وزينة الوجه تنبثق من رغبة الرجل في الحداثة والتجديد المستمر …. سيجد الرجل أيضًا أجمل امرأة تحملها إذا كانت لها شخصية قبيحة … ما يجعل جمال كيرا أمرًا لا يصدق هو أنه ليس نوعًا مملًا من الجمال مثلما تراه مع النماذج … رياضيات الوجه التي غالبًا ما تكون متشابهة وتدير الطاحونة. إنهم مجرد أطفال صغار وحارون للغاية من نظرائهم. ولكن هل هذه ملاحظة ذاتية أو موضوعية. 30 ديسمبر 2013 •

هل جسد المرأة يتحكم في جمالها؟

إذا قلت أن المرأة جميلة ، فأنا أتحدث بدقة عن الحالة الجسدية. على سبيل المثال: إذا قالت امرأة ، “أحب الرجال الذين هم طويلون وداكنون ووسيمون” ، يقترب منه رجل قصير ومتوسط المظهر ، فهذا لا يعني أنه لن تكون لديه فرصة معها. هل تساءلت يومًا ما الذي يجعل المرأة جذابة؟ من المؤكد أنك تحصل على أولئك الذين يبدون فقط أنهم جميلون دون عناء أو وسيمون بشكل مثير للقلق ، ولكن في الواقع ، بالنسبة لمعظم الناس ، فإن الجاذبية هي شيء فطري ، ليست ذكاءها أو مدى ثراء والديها .. تتوق للحظات القليلة التي يمكنك فيها الاتصال به ، من المعروف أن النساء مثل الأصوات العميقة في الرجال والرجال يحبون نغمات عالية ، الجاذبية الجسدية هي الدرجة التي تعتبر فيها السمات الجسدية للشخص ممتعة أو جميلة من الناحية الجمالية ، لكن النساء يختبرن الحياة الجنسية بشكل مختلف عما نختبره ، لذلك يمكن أن يكون الأمر أكثر تعقيدًا وصعوبة بالنسبة لنا لفهم ما يجعلهن يشعرن بالانجذاب إلينا .. لكن ما زلت لا أشعر بما فيه الكفاية كإمرأة ..
على الرغم من الميل لاستخدام طرق مختلفة لجعل الشفاه أكبر بين النساء ، كان هناك الكثير من الأبحاث لمعرفة ما يجعل المرأة جذابة جسديًا .. بالنسبة للجمال النموذجي ، سيكون لدى المرأة شعر طويل والرجل قصير .. لماذا تتزوج النساء الجميلات من زوجات وأزواج أقل جاذبية من الرجال الذين تصرفوا بشكل إيجابي عندما كانت المرأة تبدو أفضل … لذا ، كيف تكون أكثر جاذبية هو الاستفادة من الجنس الآخر ( إذا كنت بالنسبة لنا رجالًا ، غالبًا ما يكون الأمر بسيطًا جدًا .. اشترِ لها هدية صغيرة واتركها في صندوق بريدها ) ،

 

الصورة النمطية للجمال

هل اللطف جذابًا جسديًا ؟ إحدى أقوى النتائج في علم النفس الاجتماعي هي الصورة النمطية للجمال الجيد : ــ يتم النظر إلى الأشخاص الجذابين جسديًا ومعاملتهم بشكل أكثر إيجابية وتم بناء الرجال لتقدير وإلقاء نظرة على المرأة الجذابة امرأة جامعية هي بالتأكيد سهلة للغاية من أجل الحب … يجدها الناس أكثر جاذبية عندما تكون هذه المسافة أقل بقليل من نصف عرض الوجه … فالتعترف بالجمال في الآخرين بدلًا من الشعور بالتهديد أو التنافس مع الآخرين …

[cov2019]