اخلاء سبيل السيدة المعتدية على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة

0

اخلاء سبيل السيدة المعتدية على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة

حنان أمين سيف

اثارت واقعة قيام سيدة بالتعدى بالشتائم وتمزيق الملابس الميري لضابط شرطة فى محكمة مصر الجديدة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، وزادت تساؤلات عدة حول هوية السيدة التى قامت بالاعتداء على الضابط.

صرح مصدر أمني ان سبب الاعتداء، ان الضابط طالب السيدة بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظًا خارجة وتمّ ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأُحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.

اسمها نهى الإمام السيد محمد الإمام الشيخ، تعاني من ظروف صحية ومرضية، مستشارة بهيئة النيابة الإدارية بقسم المتابعة، تنتمي لأسرة قضائية حيث كان يعمل والدها الراحل مستشارًا بهيئة النيابة الإدارية.

واصدرت النيابة الإدارية بيانًا، بشأن فتح تحقيق في واقعة اعتداء سيدة على ضابط شرطة في محكمة مصر الجديدة لكونها عضوًا بالنيابة الإدارية، تمّ التحقيق مع “نهى” دون الرجوع للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، كون واقعة التعدي تمثل إحدى حالات التلبس التي نص عليها القانون، والتي لا يستدعي فيها الأمر الرجوع لـ”الأعلى للنيابة الإدارية”.

وقال مصدر أمني، إنه تم إخلاء سبيل السيدة صاحبة واقعة التعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة أمس، بكفالة قدرها 2000 جنيه.

[cov2019]