آخر الأخبار

الأندية تطالب بزيادة اعضاء الجمعية العمومية لأتحاد الكرة إلي 134 بدلا من 96

0 74

الأندية تطالب بزيادة اعضاء الجمعية العمومية لأتحاد الكرة إلي 134 بدلا من 96

 

كتب / اشرف السعدني

طالب مندوبوا الأندية اعضاء لجمعية العمومية لأتحاد كرة القدم، اللجنة الخماسية بزيادة اعضائها إلي 134 ناديا بدل من المقترح الحالي المكون من 96 ناديا فقط.

حيث رفض اعضاء الجمعية العمومية الغير العادية لاتحاد الكرة والمقامة والتي اقيمت اليوم بأحد الفنادق المادة رقم 12 في اللائحة الجديدة والخاص بعدد أعضاء الجمعية العمومية والتي كان قد تم تخفيضها إلى 96 عضوا فقط، وجاء التصويت برفض هذا البند وطالاب الاعضاء بضرورة زيادة العدد في الفترة المقبلة.

وطالب عد من الاعضاء بأن يتم زيادة الجمعية إلى 122 ناديا بينما طالب البعض  بأن يكون 134 ناديا بدخول القسمين الثالث والرابع كاملين، حيث يتم حاليا مناقشة تعديلات البند الذي أثار الخلافات في محاولة إيجاد حل لتعديله.

كان النصاب القانونى لاجتماع الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة قد اكتمل ، من أجل مناقشة لائحة النظام الأساسي الجديدة، وكذلك مناقشة التعديلات على اللائحة ، بحضور أعضاء العمومية.

وجاء قرار اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، بعقد اجتماعا طارئا للجمعية العمومية للجبلاية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسى للجبلاية اليوم الأحد، ، بحضور 96 ناديا لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية، وقررت اللجنة الخماسية عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية اليوم، بشكل رسمى وفقًا لطلب الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم 30 من الشهر الحالى.

ويكتمل النصاب بحضور 50% +1 ، أى 48 عضوا من أصل 96 ناديا .

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.