آخر الأخبار

التحقيق مع طبيب جراحة الفرخة في سفاجا

0 48

التحقيق مع طبيب جراحة الفرخة في سفاجا

حنان أمين سيف

قام الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين في مصر، باحالة طبيب بيطرى الى التحقيق، وذلك بسبب قيام الدكتور بالادعاء باجراء عملية جراحة للفرخة ليسكي، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

قال مدير عام الطب البيطري بالبحر الأحمر الدكتور فتحى سلمى إنه بعد تداول المواقع الإخبارية المختلفة لتفاصيل واقعة الدجاجة، بدأت مديرية الطب البيطري تبحث عن من قام بإجراء العملية للدجاجة، مضيفًا أن مديرية الطب البيطرى بالبحر الأحمر فوجئت بأن العملية صحيحة ولكنها لم تجرى في مصر من الأساس.

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين أنه بالبحث في الواقعة تبين أن الجراحة لم تتم في عيادة الطبيب المذكور، مشيرًا إلى أنه بناءً على ذلك ستتم مساءلة الطبيب البيطري.

وكانت اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، اجراء جراحة عاجلة للدجاجة تكلفت سبعة آلاف جنيه، لإنقاذها بعد سقوطها من فوق سطح أحد المنازل المرتفعة في مدينة مرسى علم فى محافظة البحر الأحمر، وتعرضت لكسر شديد في قدميها.

وقال الطبيب البيطرى فى تصريحات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، أنه فور إجراء أشعة على الدجاجة، وجد أنها مصابة بكسور في ساقيها، ناتجة عن سقوطها من أعلى، مشيرًا إلى أن المواطن السويسري أصر على إجراء العملية.

واوضح الدكتور فتحي سلمى، أنه ثبت بالفعل تزييف واقعة إجراء العملية للفرخة في مدينة سفاجا، وتبين أن الطبيب البيطرى المذكور، سرق «بوست» على مواقع التواصل الاجتماعي من طبيب بيطري برازيلي ونسبه لنفسه.

و أنه جارٍ تشكيل لجنة مع مجلس مدينة سفاجا، للتأكد من تراخيص عيادة الطبيب المذكور، بعد أن ثبت تضليله ونصبه.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.