الحانوتي يعتزل بعد مسيرة ثلاثة عقود بالمصارعة الحرة

0 48

الحانوتي يعتزل بعد مسيرة ثلاثة عقود  بالمصارعة الحرة

قال نجم المصارعة الحرة، مارك كالاواي الشهير بـ “الحانوتي”، انه لن يعود الى الحلبة مرة اخرى، وانه لم يتبق شيء أمامه للتغلب عليه، جاء ذلك بعد مسيرة ثلاثة عقود فى لعب المصارعة الحرة.

قال المصارع البالغ من العمر 55 عاما، لقد كانت لحظة مثالية. لا تحصل بالضرورة على تلك الأشياء دائما. إن كانت هناك نهاية مثالية لمهنة ما، فتلك كانت هي.

واضاف استطيع فعل الخير خارج الحلبة أكثر مما يمكنني داخلها، وحان وقت رحيل راعي البقر، وسوف يفكر في العودة لمباراة أخيرة، ولكن “الزمن فقط هو الذي سيخبرنا”.

الحانوتى بدء فى عام 1987، مسيرته مع مؤسسة “بطولة العالم للمصارعة”، شارك في أولى مباريات فئة “النعش” ضمن مهرجان “الناجي” في عام 1992، وأولى مباريات فئة “الدفن حيا” في عام 1996، وأولى مباريات فئة “جحيم في زنزانة” في عام 1997.

لم يرغب المشاركة في أعمال سينمائية مثل النجوم الاخرين مثل مثل جون سينا أو دوين جونسون، بالرغم من شعبيته الكبيرة فى جميع انحاء العالم، وقام بنشرتغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، تضمنت مقطعا من وثائقي “الرحلة الأخيرة”. وكتب: “لا تستطيع على الإطلاق تقدير طول الطريق إلا بعد أن تصل إلى النهاية”.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.