آخر الأخبار

الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها بطعنه بقطعة زجاج

0 358

الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها بطعنه بقطعة زجاج

حنان أمين سيف

اصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهمة عبير بيبرس، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وذلك بعد اعترافها بارتكابها الجريمة.

قامت عبير بيبرس، بقتل زوجها السيد عمرو سيد سيد، وهو رجل أعمال غير مشهور بعد مشاجرة دارت بينهما، داخل منزلهما، في منطقة البساتين، وذلك بعد قيام الزوج بصفعها على وجهها، مما جعل عبير تفقد اعصابها وانهارت ولم تدرى بنفسها حتى امسكت زجاجة، وغرزتها في جسده، فسقط على الارض ولفظ انفاسه على الفور.

ومن جانبه قال محامي عبير بيبرس، محمد خضر العايدي، انها لم تقتل زوجها ولم تعترف بذلك، وان الزوج كان يعاني من مرض مزمن فى القلب، واثناء المشاجرة بينهما سقط على الارض مغشيا عليه، وحاولت المتهمة إسعافه بنفسها، فلم تستطع، فطلبت الإسعاف لإنقاذه، إلا أن روحه فاضت إلى بارئها.

واوضح ان تقرير الطب الشرعي والصفة التشريحية للمجني عليه، هى الذي ستوضح اسباب وفاة المجني عليه، ويوضح اذا كان هناك قطعة زجاج مستخدمه فى وفاته ام لا .

الفنانة عبير بيبرس

عبير بيبرس فنانة صاعدة تبلغ من العمر 29 عاما، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي “إلسع وفلسع”، شاركت في أول عمل سينمائي، هو فيلم ذات اسم “مشروع ميت”، شاركها التمثيل فيه الفنان أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما، كما شاركت بطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان “شلة نصابين” من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.