آخر الأخبار

الفنان أشرف زكي يخضع لاجراء عملية جراحية

0

الفنان أشرف زكي يخضع لاجراء عملية جراحية

قامت الفنانة دنيا سمير غانم، بنشر صورة على حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام” تجمع الفنان أشرف زكى، وزوجتة الفنانة روجينا، وتمنت دنيا سمير غانم الشفاء العاجل للفنان أشرف زكي بعد خضوعة لاجراء عملية جراحية .

وقالت دنيا سمير غانم، “دكتور أشرف زكى الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة، وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللى بتبذله فى النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة”.

أشرف زكي

الجدير بالذكر ان الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، تغيب عن جنازة الفنان حسن حسني، ولم يعلن السبب عن ذلك حتى قامت دنيا بالنشر على حسابها الشخصى، خضوع اشرف زكى لاجراء عملية جراحية.

كما قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، عن غياب الفنانين فى جنازة الفنان حسن حسنى، أن الفنان حسن حسنى أستاذ كل الأجيال، لسنا فى موقف تبرير أو دفاع ولا أحد وصى علينا ومشاعرنا تجاه “كبير العيلة” حسن حسنى معلومة، وكان هناك تكريم له.

الجدير بالذكر ان الفنان الراحل حسن حسني من مواليد حي القلعة بمدينة القاهرة وهو من مواليد 15 أكتوبر سنة 1931، كان والده يعمل بالمقاولات وتربى حسن حسني يتم الام حيث توفت امه وهو في سن السادسة، و أخر أعمال الفنان حسن حسني مسلسل سلطانة المعز مع الفنانة غادة عبد الرازق.

حسن حسني قدم نصيحة متميزة للفنان محمد سعد تعرف عليها

[cov2019]