آخر الأخبار

القاضي طب بنها يتفوق في حل الشكاوى الالكترونية المقدمه من المواطنين بالجامعة

0 41

القاضي طب بنها يتفوق في حل الشكاوى الالكترونية المقدمه من المواطنين.بالجامعة للعام الثاني

كتب محمد صوابى.

خلال استعراض تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة في الفترة من أول يناير 2020 وحتى الأسبوع الأول من أكتوبر الجارى، كشفت التقارير المعلنة عن تفوق و انجاز كبير للعام الثاني على التوالي في منطومة تعامل كلية الطب جامعة بنها و مستشفيات جامعة بنها مع الشكاوي الالكترونية المقدمه من المواطنين.

والجدير بالذكر أنه قد تبين بدراسة موضوعات الشكاوى وتصنيفها، أن الشكاوى والطلبات المرتبطة بالمستشفيات الجامعية قد جاءت في المرتبة الأولى بواقع 261 شكوى بنسبة إنجاز 99% , و كلية الطب البشري بواقع 34 شكوى بنسبة إنجاز 100%.

وفي هذا السياق اكد ا.د/ مصطفى القاضي “عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية ببنها” على أن كلية طب بنها ومستشفيات جامعة بنها قد حققت معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حزم الشكاوي الموجهة من المواطنين، مما انعكس بالفعل على زيادة ثقة المواطنين في فعالية المنظومة الالكترونية، و بما يعزز من الوقوف على اداء مثل هذه المؤسسات الهامة.

ومن جانبه توجه “القاضي” بالشكر والتقدير لكل القائمين على منظومة الشكاوي الحكومية بكلية الطب ومستشفيات جامعة بنها، مشيرًا إلى اشادته بالمجهود المبذول للعام الثاني على التوالي وزيادة فعالية عمل المنظومة، ومن ثم الوقوف على المشكلات والعواقب التي قد تقابل المواطنين والعمل على ايجاد حلول سريعة لها.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.