آخر الأخبار

القبض على احمد بسام زكي متحرش الفتيات فى الجامعة الامريكية

0

القبض على احمد بسام زكي متحرش الفتيات فى الجامعة الامريكية

حنان أمين سيف

القت الشرطة القبض على احمد بسام ذكي ، المتهم بالتحرش بعدد كبير من الفتيات فى الجامعة الامريكية، وحررت محضرا بواقعة الضبط وعرضت المحضر والمتهم على النيابة المختصة ، وجارٍ التحقيق معه.

قال مصدر قضائي ان المتهم احمد بسام زكي، يواجه السجن 3 سنوات، فى حالة وجود طلب مع الابتزاز، والحبس سنتين وغرامة 500 جنيه فى حالة الابتزاز بشكل تهديد، وذلك فى حالة تقدم الفتيات ببلاغ ضد المتهم.

كانت النيابة العامة تلقيها شكوى من إحدى الفتيات مساء أمس، والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه احمد بسام زكي لها خلال نوفمبر عام 2016، حيث قامت الفتاة بمشاركة قصتها على جروب على انستجرام، وأنها اضطرت لأن تترك بلدها والسفر للخارج، لتتخلص من ابتزاز هذا الشاب لها، ووعدت بأنها ستلجأ للقضاء لكى ينال عقابه على فعله المشيت فى حق الفتيات.

وقامت الفنانة الشابة للا فضة ، بالنشر على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنا فعلا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول ومن ثم استكملت كلامها وقالت مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام.

الجدير بالذكر ان الطالب أحمد بسام زكي، يقوم بالتحرش واغتصاب اكثر من مئة فتاة ممن يدرسون معه فى الجامعة الامريكية، كما قام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14عاما، وفبركة صور مخلة للفتيات ويقوم بابتزازهن بها.

وبعد انتشار هذه الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الجامعة الأمريكية باصدار بيانا رسميا، لكشف حقيقة الأمر حيث أكدت أن الطالب المتهم بالتحرش ليس طالباً حاليا بالجامعة الامريكية ، ودرس لفترة ثم سحب أوراقه عام 2018 قبل ان يتخرج منها.

اقرأ ايضا

فضيحة.. شاب يغتصب ويتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

تعرف على علاقة الفنانه للا فضة مع الشاب المتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

 

[cov2019]