آخر الأخبار

القبض على اليوتيوبر منه عبد العزيز “فتاة الاغتصاب”

0

القبض على اليوتيوبر منه عبد العزيز “فتاة الاغتصاب”

قامت الأجهزة الأمنية المصرية، بالقاء القبض على فتاة تدعى منه عبد العزيز، كانت نشرت مقطع فيديو تتهم فيه اتهمت فيه شابا بالاعتداء عليها جنسيا وتصوريرها مع اخرين.

كانت الفتاة المصرية منه عبد العزيز البالغة من العمر (17 عاماً)، بثت فيديو لايف وتظهرعلى وجهها علامات الاصابة بعد تعرضها للضرب المبرح، وقامت بشرح قصة اغتصابها وتصويرها بالإكره من قبل شاب يدعى مازن واخرين بعد الاتفاق مع احدى صديقاتها.

واوضحت كيف تم استدراج صديقاتها لها والاتفاق مع أحد الشبان ليقوم باغتصابها، وتصويرها وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع “السوشيال ميديا”. وقالت: “ان شخص يدعى مازن ابراهيم، وصديقه قاما ببربطها وتهديدها بسلاح أبيض، واغتصباها بالإكراه”.

واضافت “اغتصبوني بالإكراه والبنات صحباتي كانوا متفقين معاهم لاغتصابي وتصويري”.

ووبعد عدة ساعات من التعاطف من قبل رواد التواصل الاجتماعي ظهرت منه عبد العزيز في مشهد آخر وقالت: “كل سنة وأنتم طيبين ما فيش أي مشكلة بيني أنا ومازن أنا بس كنت منهارة بسبب اللي حصل وفي ناس كتير وقعت ما بينا بسبب الحاجات اللي كان بيعملها بس خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا وما فيش أي مشكلة”.

جاء ذلك بعد اثارة موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدر ترند #حق_منه_عبدالعزيز، الذي شهد تفاعلاً كبير، المؤسف في هذا التفاعل تحميل منة مسؤولية ما حدث لها، وتبرير الجريمة بسبب فيديوهات كانت تنشرها على موقع التيك توك.

[cov2019]