آخر الأخبار

القبض على عامل شرع فى ذبح طفل واغتصبه فى دار السلام

0 63

القبض على عامل شرع فى ذبح طفل واغتصبه فى دار السلام

حنان أمين سيف

تلقى قسم شرطة دار السلام، اخطارا من احدى المستشفيات، يفيد بوصول طفل في حالة اغماء كاملة، وفقد كثير من الدماء بسبب جرح قطعى في منطقة الرقبة، كما يوجد به سحجات في اليدين والأرجل نتيجة توثيقه بالحبال، ونجح فريق من الأطباء في انقاذ الطفل، وباشرت النيابة التحقيق.

وعلى الفور أخطرت النيابة رجال المباحث بقسم شرطة دار السلام، بتكثيف التحريات حول الواقعة لمعرفة الأسباب، كما أمرت بجمع الكاميرات المحيطة بمكان الحادث ومكان سكن الطفل وتفريغها وإعداد تقرير بها، وبعد مثول الطفل المجنى عليه للشفاء، توجهت النيابة إليه وسألته عن الواقعة.

قال الطفل المجنى عليه انه كان فى الشارع يلعب مع اصدقائه، وطلب منه والده ان يذهب الى منزلهم القديم فى اخر الشارع لكى يغلق موتور المياة، واثناء ذهابه قابله المتهم وهو جار لهم واصر على مرافقته.

ثم قال له نذهب لكى نتعشى سندوتشات كبده من أسفل كوبري الدائري بناحية عزبة خيرالله.

واضاف الطفل انه طاب من المتهم ان يرجعه الى منزله لانه تاخر على والده، وفجأة وجد نفسه في مكان مظلم ولا يوجد اى شخص معهم، وعندها انتابه الخوف،  حاول المتهم تهدئته.

و ابتدى يلمس جسمه بطريقة غريبة وحاول الاعتداء عليه جنسيا، صرخ بصوت عالى ووجد المتهم يضع يديه على فمه لكى يسكت، وقام باخراج سكينا من جيبه، وضربه بها في رقبته حتى غاب عن الوعى، وعندما فاق وجد نفسه مقيد وبدون ملابس، واسطتاع ان يهرب حتى وصل الى الطريق ولم يشعر الا وهو فى المستشفى.

وبتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وواجهته النيابة بأقوال المجنى عليه وشهادة الجيران الذين لاحظوه وهو يصطحب الطفل خارج المنطقة، وبتضيق الخناق عليه، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة ومثل الجريمة أمام النيابة، ووجهت له تهمة الخطف وهتك العرض والشروع في القتل، وقررت إحالته إلى المحكمة الجنائية، وأصدرت محكمة الجنايات حكمها بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لإبداء رأيه الشرعي فيها.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.