القبض على هدير الهادي بطلة “تيك توك” جديدة

0 192

القبض على هدير الهادي بطلة “تيك توك” جديدة

حنان أمين سيف

ألقت مباحث الاداب القبض على هدير الهادي، بطلة من بطلات تيك توك، حيث انها تسير على خطي من سبوقوها من صديقاتها منار سامي و ريناد عماد.

قالت مصادر ان قوات الأمن القت القبض على هدير في منطقة حدائق أكتوبر، عقب اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق “تيك توك” وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة ليتم عرضها على النيابة العامة التي ستتولى التحقيق.

الجدير بالذكر ان تم القاء القبض على منار سامي، بمنطقة الڤلل ببنها، محافظة القليوبية وهى بصحبة شاب وترتدى ملابس فاضحة تكشف أجزاءً من جسدها، وهي ملابس كانت التقطت بها صورًا لنفسها ونشرتها بحساباتها، حيث ان لها حسابين واحد على انستجرام والاخر على تيك توك.

وتبين ان الحسابين يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها المتهمة وظهرت فيها وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال .

كما ان القت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القاء القبض على منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، وذلك لاتهامها بتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، تندرج تحت اذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

كانت نيابة الدقي قررت حبس فتاة تيك توك ريناد عماد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد القاء القبض عليها داخل كافية بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وهى تقوم بنشر فيديوهات على موقع تيك توك تحتوي على مواد إباحية.

اقرأ ايضا

القبض على صاحبة فيديوهات الرقص على تيك توك منار سامي

القبض على ريناد عماد فتاة تيك توك لنشرها فيديوهات اباحية

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.