آخر الأخبار

القصة الكاملة لمصرع عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما بالشرقية

0 113

القصة الكاملة لمصرع عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما بالشرقية

حنان أمين سيف

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى بلاغ من مركز شرطة ديرب نجم، بوفاة عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما، وأفاد أحد أهالى القرية بأن سبب الوفاة اختناق بالغاز، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم لفحص البلاغ وإجراء معاينة أولية ومعرفة سبب الوفاة.

لم يصدق الأهل والجيران الذين سهروا يتراقصون مع العروسين، أن مشهدا مبكيا ينتظرهم في الصباح، إذ تجمعت القرية لتشييع جثمان “شيماء ومحمد” الذى جمعهما الحب سنوات منذ أن كانا طالبين في كلية الهندسة، إلى مثواهما الأخير، وسط “صدمة وذهول وحزن” على وجوه الجميع.

ولم تجد القوات آثار أي بعثرة فى الشقة أو كسر في المنافذ، وسجلت القوات أن هناك بقايا طعام، ما يشير إلى تناول العروسين الطعام قبل الاستحمام، ورجحت المعاينة أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة أثناء الاستحمام نتيجة تسريب الغاز من السخان، ورجحت التحريات أن الوفاة قد وقعت عقب دخول العروسين الشقة بقرابة ساعتين.

وانتهت تحريات المباحث، الذى أثبتت أن الحادث ناتجًا عن وفاة طبيعية أثر تسريب الغاز خلال استحمام العروسين يوم الصباحية، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن أسر العروسين اتصلوا بهما لكن لم يرد أحد، وأنهم وأهالي المنطقة ووحدة المباحث عثروا عليهما جثتين مختنقتين بالغاز داخل الحمام بعد كسر الباب.

وتبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق ناتجة عن تسريب غاز أثتاء استحمام الزوجين وقررت الجهات المختصة تسليم الجثمانين لذويهما لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وصرحت بالدفن.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.