آخر الأخبار

النائب العام يصدر قرار عاجل بشأن احمد بسام زكي المتحرش

0

النائب العام يصدر قرار عاجل بشأن احمد بسام زكي المتحرش

حنان أمين سيف

اصدر النائب العام قرار عاجل بخصوص الشاب احمد بسام زكي، المتحرش بالطالبات فى الجامعة الامريكية، بحبس المتهم اربعة ايام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

جاء القرار بعد اتهام احمد بسام زكي، بالتحرش بالطالبات وتهديدهن بالصور والفيديوهات الى بحوزته، وبالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وطلب ممارسة الرذيلة تحت التهديد والقوة مع طالبات لم يتجاوز عمرهن 18 عاما.

كما انه تعمد ازعاجهن ومضايقتهن واساءة استخدام اجهزة الاتصالات، وتعديه بذلك على مبادئ وقيم اسرية في المجتمع المصري، وانتهاكه حرمة حياتهن الخاصة، وارسال الكثير من الرسائل الإلكترونية دون موافقتهن على ذلك، كما انه قام باستخدام حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجرائم.

وطالبت النيابة العامة من الوالدين بضرورة الالتزام بمسؤوليتهما الدائمة عن أبنائهما، المبنية على الثقة المتزايدة بينهم، والعودة بهم إلى القيم والمبادئ الأخلاقية والدينية التي أُسس عليها هذا المجتمع المصري العريق.

الجدير بالذكر ان النيابة العامة كانت تلقت شكوى من إحدى الفتيات مساء أمس، والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه احمد بسام زكي لها خلال نوفمبر عام 2016، حيث قامت الفتاة بمشاركة قصتها على جروب على انستجرام، وأنها اضطرت لأن تترك بلدها والسفر للخارج، لتتخلص من ابتزاز هذا الشاب لها، ووعدت بأنها ستلجأ للقضاء لكى ينال عقابه على فعله المشيت فى حق الفتيات.

القت الشرطة القبض على احمد بسام زكي ، المتهم بالتحرش بعدد كبير من الفتيات فى الجامعة الامريكية، وحررت محضرا بواقعة الضبط وعرضت المحضر والمتهم على النيابة المختصة ، وجارٍ التحقيق معه.

اقرأ ايضا

فضيحة.. شاب يغتصب ويتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

تعرف على علاقة الفنانه للا فضة مع الشاب المتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

القبض على احمد بسام زكي متحرش الفتيات فى الجامعة الامريكية

 

 

[cov2019]