آخر الأخبار

النيابة العامه تجدد حبس قوادة مدينة نصر

0 22

كتبت هبه سامي

جددت النيابه اليوم 20 سبتمبر حبس “ن.ع” قوادة مدينة نصر، لمدة 15 يوما، لاتهامها باعتياد ممارسة الأعمال المنافية للآداب، و التي كونت شبكة عبر الإنترنت مقابل مبلغ مالي و إستقطاب راغبي المتعة.

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات أنها كونت شبكة دعارة، عن طريق مراسلة الفتيات، وقالت: “كنت براسلهم على الخاص، إنبوكس يعني، وبعدين أخد صورهم، وأعرضها على الصفحة”، وأكدت المتهمة بعد سؤالها عن المقابل المادي لنشاطها : “على حسب الزبون وجيبه، يعنى مفيش تسعيرة محددة، وبياخد حاجة على قد فلوسه برضه”.

و لم تنكر المتهمة ما نسب إليها من اتهامات، وقالت إنها عقب تطليقها ومعاناتها ماديا، انشغلت معظم وقتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وخلال تصفحها باستمرار لتلك المواقع، لاحظت وجود جروبات مطلقات، “انضميت ليها بس اكتشفت إنها لحاجات تانية” ، وقالت المتهمة، أن المقابل لم يكن ثابتا، بل كان يتوقف على جمال الفتاة، ورغبة الزبون، وحالته المادية: “فضلت مرزقة وماشية ومأكلانا عيش”.

وتم القبض على المتهمة من مسكنها فى منطقة المطرية بالقاهرة، مساء الجمعة، بعد الكشف عن وجود صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وإكتشفت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعي وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى تبدى خلالها المُعلنة استعداداها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

و بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنها بدون عمل ومقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية ، كما عثر بحوزتها على هاتف محمول “يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم، ومبلغ مالي من متحصلات أنشطتهم”

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمة للجهات المختصة، والتى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم عرضها اليوم على المحكمة التى جددت حبسها، اليوم.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.