آخر الأخبار

الهلال السوداني: يعتذر لحمادة صدقي

0 45

 

الهلال السوداني: يعتذر لحمادة صدقي

 

كتب : منتصر عزت

 

موقف غريب تعرض له المدرب المصرى حمادة صدقى ,حيث عادت المفاوضات بين صدقى وفريق الهلال السودانى في الأيام الماضية، ليترك حمادة صدقي تدريب الإنتاج الحربي ويسافر إلى السودان , قبل أن يتراجع النادي السوداني عن إتمام التعاقد.

 

وتداولت بعض الانباء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الهلال فعل ذلك كـ”مقلب” في حماده صدقى الذى ترك الفريق في وقت هام للغاية، قبل أن ينفي الهلال ذلك على صفحته الرسمية.

وأكد رامي كمال عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال السوداني، على احترام النادي لمدربه السابق حمادة صدقي، مستبعدا أن يكون حضوره للسودان “مقلب”واعتذر النادي عن عدم الإتمام معه .

وقال كمال لأون تايم سبورتس “نحترم حمادة صدقي، مدرب كبير وله احترامه. كان جزءا من خياراتنا لتولي تدريب الفريق بعد رحيل المدرب زوران مانولوفيتش بسبب سوء النتائج ,ولكن الجماهير رفضت فكرة التعاقد مع صدقي، وتقابلت معه واعتذرت له. في الأندية الكبرى الجماهير يكون لها تأثير.

وكان حمادة صدقي قد تولى قيادة الهلال السوداني الموسم الماضي ورحل قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ,
قبل ان تعود المفاوضات مرة اخرى بين الطرفين في الأيام الماضية، ليترك حمادة صدقي تدريب الإنتاج الحربي ويسافر إلى السودان.قبل أن يتراجع النادي السوداني عن إتمام التعاقد.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.