آخر الأخبار

انفعال وفاء عامر اثناء جنازة الفنان الراحل محمود ياسين

0 83

انفعال وفاء عامر اثناء جنازة الفنان الراحل محمود ياسين

حنان أمين سيف

انفعلت الفنانة وفاء عامر من ذلك التزاحم وحاولت أن تقوم بمنعهم من التصوير وقالت لهم هو مش في فرح خلاص صورتوا في ايه.

وكانت اقيمت صلاة الجنازة صباح يوم الخميس الموافق 15/10/2020، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفن الجثمان في مقابر الأسرة في طريق الفيوم ومن ثم سيقام العزاء مساء غدا الجمعة الموافق 16 أكتوبر كما يتواجد في الجنازة كل من أسرة الفنان الكبير ومنهم الفنانة شهيرة ونجله الفنان عمرو محمود ياسين

كما حضر أيضا عدد من أقارب الفنان الكبير فيما حرص على حضور جنازة الفنان الراحل كل من المخرج مصطفى فكري والفنان عبد الله مشرف والفنانة منة بدر تيسير ابنة شقيقة الفنانة شهيرة وعدد من نجوم الفن.

شارك الفنان محمود ياسين في حوالي 160 فيلم وشارك في 68 مسلسل وذلك بجانب أعماله المسرحية والإذاعية ويعتبر من أخر أعماله الفنية فيلم جدو حبيبي في عام 2012 وشارك في فيلم الجزيرة وفيلم الحرافيش وفيلم مع سبق الإصرار.

جدير بالذكر ان الفنان عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، أعلن عن وفاة والده ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي صورة لوالده وعلق عليها كاتبا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

محمود ياسين ممثل مصري ولد في 2 يونيو 1941 بمدينة بورسعيد، حصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964، وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي، وخلال فترة السبعينيات أصبح من نجوم السينما المصرية البارزين

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.