بالصور| مهرجان للفراولة والبرتقال على شواطئ الغردقة لتنشيط السياحة

0

بالصور| مهرجان للفراولة والبرتقال على شواطئ الغردقة لتنشيط السياحة

كتب: جوهر الجمل

 

نظمت مجموعة فنادق هاواى بمدينة الغردقة مهرجان للفراولة والبرتقال على شواطئ الغردقة لتنشيط السياحة بغرض الترفيه ضمن فعاليات مبادرة “شتى في مصر” والتي أطلقتها غرفة المنشآت الفندقية بمشاركة 173 فندقا ومنتجعا بالمدن السياحية بمحافظة البحر الأحمر.

ومن جانبه أكد عماد طه مدير الفندق المنظم ان المهرجان لاقي قبول وتفاعل من جميع النزلاء وتم استخدام كميات كبيرة من البرتقال والفروالة الطازجة، وتم صنع العصير والحلويات الشرقية والغربية من الفراولة والبرتقال بمشاركة أكثر من ١٥ شيف.

 

كما شارك عدد من السائحين المصريين والأجانب من نزلاء الفنادق من عدة دول أجنبية من جنسيات مختلفة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا وبولندا والتشيك وصربيا وبلغاريا ورومانيا والذي لاقي تفاعل من الجميع واضفي جو من البهجة و َالمرح.

وأشار سامح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق هاواى بالغردقة ان مثل هذه المهرجانات تعمل خلق نوع من انواع الترفيه في ظل توقف المهرجانات ولتنشيط السياحة لافتا إلى أن الفنادق والمنتجعات السياحية المشاركة فى مباردة تنشيط السياحة الداخلية بلغ عددها 173 فندقا ومنتجعا.

لافتا إلى أن “شتي في مصر” التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار المصرية بالتعاون مع وزارة الطيران المدني تعد خطوة جيدة من الدولة لدعم القطاع السياحي وفائدة كبرى لتدعيم حركة السياحة الداخلية في كل المدن السياحية المصرية مؤكدا أنها انعشت الفنادق حيث ارتفعت نسبة الإشغالات بالفنادق إلى ٢٥ بالمائة.

 

 

 

[cov2019]