بالصور.. نسرين طافش تبرز أنوثتها باطلالة من داخل الجيم

0

بالصور.. نسرين طافش تبرز أنوثتها باطلالة من داخل الجيم

 

كتبت: هبة رمضان 

 

ظهرت نسرين طافش  متألقة بإطلالة رياضية جريئة وعصرية فارتدت بنطال ليجن باللون الفوشيا الزاهي، ونسقت معه توب أبيض مجسم وبدون أكمام باللون الأبيض مما كشف عن أنوثتها وقوامها الممشوق.

حيث اعتمدت  في مكياجها على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها والمتناسقة لإطلالتها فوضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح وزينت وجنتيها ببلاشر بنفس، كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة تناسب أجواء ممارسة الرياضة.

 هي ممثلة ومغنية سورية من مواليد 15 فبراير 1982، ووُلدت طافش في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية، وأم من أصول جزائرية، وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت فيما بعد للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت منه في العام 2008، ولكن بدء مشوارها الفني قبل تخرجها تحديدًا.

أعلنت طافش مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر خبر خطبتها قائلة :” يسعد يوم الجميع، أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي، وهو ليس من إخوتنا و أهلنا من الخليج العربي كما اشيع، إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين”.

 

"<yoastmark

[cov2019]