بالفيديو| إبنة الهضبة تتجه للرقص الشرقي.. اعرف التفاصيل

0

بالفيديو| إبنة الهضبة تتجه للرقص الشرقي .. اعرف التفاصيل

كتب: جوهر الجمل

 

تستعد كنزى إبنة الهضبة عمرو دياب، للخوض في تجربة الرقص الشرقي والاستعراض، حيث طلبت كنزى من متابعيها أماكن مدارس لتعليم الرقص الشرقى.

كما كانت تتدرب كنزى فى وقت سابق على الرقص فى “House of Jack“وهو كازينو فى لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

جاء ذلك من خلال منشور كتبته عبر خاصية ستورى بحسابها في موفع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“، قائلة: “فى أى حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقى فى مصر، ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم”.

حيث ظهرت كنزي أكثر من مرة عبر حسابها على انستجرام، وهى تؤدى مجموعة من الرقصات المختلفة سواء بمفردها أو مع أصدقائها.

كما شاركت فى وقت سابق، بفيديو مع شقيقتها جانا، على تطبيق “تيك توك“، للتسلية خلال العزل المنزلى لكسر الملل والروتين الذى يفرضه العزل الصحى المنزل، ظهرا به وهما يرقصان على إحدى الأغانى الأجنبية.

بالاضافة الى ان كنزى تمتلك أكثر من 251 ألف متابع عبر حسابها بانستجرام، فيما تتابع ما يقارب الـ 560 شخصا فقط، وتحرص بشكل مستمر على نشر صورها مع أصدقائها فى لندن.

ودائما ما تشارك كنزى متابعيها بالكثير من مقاطع الفيديو لها أثناء رقصها وأخرى بغنائها، وكان من ضمن المقاطع، هو قيامها بالرقص، وهو الفيديو الذى حظى بإعجاب كثيرين من متابعيها بشكل كبير خلال ساعات قليلة.

 

 

Capture
كنزى
كنزى

 

كنزى-عمرو-دياب
كنزى-عمرو-دياب

 

102367701_265904087803696_4303537416705831947_n
 
كنزى-مع-عمرو-دياب
كنزى-مع-عمرو-دياب

 

[cov2019]